• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بحضور حمدان بن محمد وسلطان بن حمدان

«تيجان» و «بحر» يظفران برموز «المفتوح» و «خطيرة» و «شاهين» يحلقان بـ «المحليات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

عبدالله عامر (الوثبة) - شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي أمس منافسات اليوم الثاني للمهرجان الختامي السنوي لسباقات الهجن في الوثبة بأبوظبي ولمسافة 5 كلم لسن (اللقايا)، وحضر السباقات معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، وشهد المنافسات عدد كبير من ملاك الهجن المشاركين ومحبي هذه الرياضة التراثية العريقة من أبناء الدولة وأبناء دول مجلس التعاون.

وحلقت (تيجان) لحمد راشد غدير الكتبي مع ناموس الشوط الأول وكأس (اللقايا) المفتوح وذلك بعد أداء قوي في المرحلة الأخيرة من الشوط وقطعت مسافة السباق في 7:22:6 دقيقة، وجاءت في المركز الثاني (مكيدة) لسلطان جريو محمد المنصوري مسجلة 7:23:9 دقيقة، وحلت في المركز الثالث (حدث) لسليمان حمد سليمان جبرين بـ 7:24:8 دقيقة.

وفي الشوط الرئيسي الثاني «الجعدان مفتوح» وظفر (بحر) لأحمد مظفر خموشه العامري بالمركز الأول قاطعاً المسافة في 7:23:2 دقيقة، تاركاً المركز الثاني لـ (معلن) لمنصور محمد منصور سيف الخيارين والذي سجل 7:25:9 دقيقة، وجاء في المركز الثالث (هملول) لسالم سيف علي سويلم بـ 7:27:1 دقيقة.

وفي شوط الرمز الثالث «البكار المحليات» تصدرت (خطيره) لجار الله محمد طالب عقيل المنافسة وقطعت المسافة في 7:27:6 دقيقة، وجاءت في المركز الثاني (ضوضاء) لزايد محمد زايد المنصوري بـ 7:29:4 دقيقة، وحلت في المركز الثالث (الظفرة) لمحمد حسن الثيماء العامري بـ 7:30:1 دقيقة، وحصل الفائزون بأول ثلاثة رموز على جائزة نقدية قيمتها 400 ألف درهم بالإضافة إلى الكأس للبكار والشداد للجعدان. وفي آخر أشواط الرموز «الجعدان المحليات» كان (شاهين) لمحمد سعيد أحمد الرميثي على موعد مع ناموس الشوط و(الشداد وسيارة رنج روفر» وفاز بالمركز الأول قاطعاً المسافة في 7:28:7 دقيقة، تاركاً المركز الثاني لـ (شاهين) لمحمد الحزمي قناص العامري والذي سجل 7:31:8 دقيقة، وجاء في المركز الثالث (مزيان) لسالم حمد متعرض العفاري بـ 7:33:5 دقيقة.

الفترة المسائية

وأقيمت خلال الفترة المسائية سباقات سن (الحقايق) لأبناء القبائل لمسافة 4 كلم في الميدان الجنوبي وركضت خلالها المطايا على مدى 20 شوطاً، حيث انتزعت (جباره) للدحبه قنزول العامري المركز الأول والناموس في الشوط الأول، تاركة المركز الثاني لـ (الشاهينية) لراشد خليفة المر النيادي، وحلت في المركز الثالث (الشاهينية) لسليم الحزمي قناص العامري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا