• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

«الرقابة المالية» بدبي تقرر استمرار تنفيذ برنامج «كوادر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

دبي (الاتحاد)- قررت دائرة الرقابة المالية بدبي الاستمرار في تنفيذ برنامج “كوادر”، لتأهيل وتدريب الكوادر، على أن تكون المشاركة أوسع لتضم الدوائر الحكومية والمؤسسات والهيئات التابعة لها.

وجاء قرار الهيئة نظراً للنجاح الذي حققه البرنامج في دوراته السابقة في إكساب منتسبيه مهارات وخبرات ساهمت في ممارسة أعمالهم بشكل أسهل من السابق، بحسب سامي ضاعن القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بدبي.

ودعا القمزي خلال محاضرة في منتدى الرقابة المالية والتميز الحكومي الذي نظمته دائرة الرقابة المالية على هامش أعمال الدورة الرابعة من برنامج “كوادر”2011 في مقرها بديوان سمو حاكم دبي منتسبي برنامج كوادر إلى ضرورة التطوير الذاتي والتحفيز والإطلاع على كل ما هو جديد في مجال الرقابة المالية للوقوف على مدى التطور العلمي في مجال الرقابة المالية.

وأكد ضرورة الربط بين الجانب العلمي والجانب العملي في ممارسة العمل الميداني للرقابة المالية حيث أن الهدف من الرقابة المالية هو تطوير ورفع كفاء مخرجات العمل، مؤكداً أهمية الدور الذي تلعبه دائرة الرقابة المالية كشريك استراتيجي لحكومة دبي في دعم الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية.

وحضر الندوة ياسر عبد الله أميري مدير عام دائرة الرقابة المالية، وعبدالله محمد الحريز نائب المدير العام ، وعدد من مدراء الإدارات بدائرة الرقابة المالية وموظفي الدائرة بالإضافة إلى منتسبي برنامج كوادر للتدريب على أعمال الرقابة المالية.

وشهدت الندوة تفاعلا كبير ومداخلات من الحضور تركزت حول آلية تفعيل وممارسة أعمال الرقابة دون أن تكون الرقابة المالية عائقاً أمام سرعة العمل الإنجاز . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا