• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

انطلاق الدورة الثانية من جائزة التحبير للقرآن الكريم وعلومه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مايو 2016

أبوظبي (وام)

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية انطلقت أمس فعاليات الدورة الثانية من جائزة «التحبير للقرآن الكريم وعلومه.. أبوظبي 2015» عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي ينظمها نادي بني ياس الرياضي الثقافي.

حضر حفل الإطلاق - الذي عقد في فندق نوفوتيل أبوظبي - الشيخ وسيم يوسف إمام وخطيب مسجد الشيخ زايد الكبير رئيس لجنة تحكيم الجائزة، وسالم الساعدي رئيس لجنة العلاقات والتشريفات، وعبدالرحيم البطيح المتحدث الإعلامي للجائزة، وطارق الجنيبي رئيس اللجنة التنظيمية، وعبدالصمد القحطاني رئيس لجنة التسويق للجائزة. من جهته قال الشيخ وسيم يوسف إن الجائزة تهدف إلى تشجيع المسلمين في العالم العربي والإسلامي على التنافس في مجال حفظ القرآن الكريم وتلاوته وتجويده وعلومه وتوجيه الناشئة لفهم روح الإسلام والوسطية ورسالته الإنسانية للعالم كافة والتشجيع على البحث في العلوم المتعلقة بالقرآن الكريم.

كما تهدف إلي تشجيع المواطنين والمقيمين من كلا الجنسين في الدولة على التنافس في مجال العلوم الشرعية «القرآن الكريم وعلومه» .

وقال إن الجائزة تضم خمسة فروع من جائزة أبوموسى الأشعري «الترتيل» وجائزة التحبير للخطابة والوعظ وجائزة سيدنا بلال «الأذان» وجائزة نسيبة بنت كعب «أبناء الشهداء» وجائزة عبد الله بن أم مكتوم لذوي الاحتياجات الخاصة. ويتنافس المتسابقون على فئتي: فئة أبناء دولة الإمارات وفئة كافة الجنسيات على مستوى العالم فيما يتم المشاركة في الجائزة عبر الانستغرام أو الواتس اب على أن ترسل صورة جواز سفر المشارك وعنوانه في دولته وعلى الانستغرام وعلى الوتس أب والإيميل الخاص بالجائزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض