• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

كرم أحد منتسبي «الداخلية» أنقذ شاباً مواطناً من الغرق

سيف بن زايد: نجدة المستغيث والتفاني بمساعدة المحتاج قيم أصيلة في مجتمع الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

منح الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في مكتبه أمس، المساعد أول راشد عبدالله محمد الرئيسي من القيادة العامة لشرطة عجمان، ميدالية الإنقاذ من الطبقة الثانية، تقديراً لشجاعته ومواطنته الإيجابية في إنقاذ شاب مواطن من الغرق على شاطئ الحمرية بالشارقة.

وأثنى سموه على شجاعة المكرم وتفانيه في القيام بواجبه الإنساني والحضاري، ومصارعته الأمواج العاتية لإنقاذ حياة الشاب الإماراتي الذي كان في حالة إعياء شديد.

وأكد سموه أن هذا التصرف الشهم والنبيل يعكس أصالة الشعب الإماراتي، الذي اعتاد على أن يهب لنجدة المستغيثين، والتفاني في تقديم يد العون والمساعدة لكل من يحتاج إليها، داعياً سموه إلى تعزيز هذه الروح الحضارية النبيلة كقيمة أصيلة وحضارية في مجتمعنا.

وأعرب الرئيسي عن عظيم شكره وامتنانه لسمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على لفتته الكريمة، وتفضله بمنحه هذه الميدالية الغالية، مؤكداً أن ما قام به يعد جزءاً من واجبه الإنساني وبما يمليه عليه واجبه الوطني، متعهداً بمواصلة مسيرة خدمة الوطن تحت مظلة وزارة الداخلية الهادفة بالأساس للحفاظ على أمن الوطن وسلامة قاطنيه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض