• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كــرَّم 50 من العلمـاء الشبـاب المتميـزين الفــائزين بمسابقة «بالعلوم نفكر 2016»

محمد بن راشد: مسؤوليتنا إعداد أجيالنا لزمان غير زماننا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مايو 2016

دينا جوني، وام (دبي)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، أن الأجيال الجديدة مطالبة بإجادة مهارات الابتكار والتحليل والتواصل والريادة، وقال سموه، خلال تكريم الشباب المواطنين الفائزين في مسابقة «بالعلوم نفكر»، بمقر كليات التقنية العليا في دبي: «إننا بحاجة اليوم، أكثر من أي وقت مضى، إلى تعزيز مفهوم الابتكار بين الشباب، إضافة إلى إيجاد البيئة المناسبة الحاضنة لهم في مجتمعنا، وتشجيع مدارسنا وجامعاتنا على تزويد شبابنا بأهم المهارات في منهجيات البحث والاكتشاف».

وكرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم العلماء الإماراتيين من الشباب المتميزين، خلال الحفل الذي أقامته مؤسسة الإمارات لمسابقة بالعلوم نفكر 2016 بمقر كليات التقنية العليا في إمارة دبي، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في حديثه للشباب في الحفل: «مسؤوليتنا هي إعداد أجيالنا لزمان غير زماننا، وطموحاتنا بأن يكون لدينا علماء يسهمون في تقدم البشرية».

وأضاف: «مؤسسة الإمارات أجادت بهذا الخصوص من خلال مسابقة بالعلوم نفكر، وهي تستحق الثناء على هذا الجهد الكبير».

وقال سموه مخاطباً المكرمين: «العلوم والتكنولوجيا والابتكار بالنسبة لنا بمثابة خارطة الطريق لبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.. أنتم قادة المستقبل الذين سيقودون دولة الإمارات العربية المتحدة إلى التقدم لكي تصبح واحدة من أكثر الدول ابتكاراً في العالم.. وأنا أعلم أنكم سترفعون من مستوى التحدي وستكونون على قدر هذه المسؤولية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض