• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

«ساس» تشارك في «الإمارات للوظائف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - تشارك شركة ساس في معرض الإمارات للوظائف 2012، الذي تنطلق فعالياته غداً في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويستمر 3 أيام.

وستقوم الشركة بتسليط الضوء على مجموعتها من البرامج التدريبية وبرامج منح الشهادات المتوافرة في مراكز التدريب التابعة لها في دبي، كما ستقوم “ساس” بتقديم خصم قدره 50% للطلاب الإماراتيين الذين يسجلون في أحد المساقات المختارة المقدمة لديها. ويقع جناح “ساس” في المنصة رقم “D7 11” في القاعة رقم 7 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وقال شكري دبغي، المدير العام للشركة” أصبح معرض الإمارات للوظائف 2012 على مر السنين أحد أبرز الأحداث المنتظرة للمهتمين بقطاعات التوظيف والتدريب والتعليم. ومن المتوقع أن تمثل دورة هذا العام من المعرض منصة رئيسية لمناقشة أبرز التحديات والاتجاهات والقضايا الرئيسية عبر كافة هذه القطاعات، في حين توفر للمشاركين فرصا وظيفية واعدة”.

وأضاف “تنسجم مشاركتنا في المعرض مع خططنا الرامية إلى إبراز أهمية الحصول على شهادة “ساس” التي تمنح الباحثين عن العمل أو الذين يسعون إلى تطوير مسيرتهم المهنية ميزة إضافية وأفضلية على نظرائهم. كما تعكس هذه الشهادات والبرامج التدريبية المصداقية الكبيرة لحاملها وتمتعه بقدر كبير من الكفاءة من الناحية التقنية”.

وتابع “تساهم أيضاً في إعادة تقييم معلومات حاملها ببرمجيات “ساس”. وتجسد مشاركتنا في المعرض حرص “ساس” ودعمها المتواصل لمبادرات التوطين في الدولة ومد يد العون لأبناء الإمارات ومساعدتهم في إيجاد فرص عمل ملائمة”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا