• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

«دوبال» تشارك في معرض الإمارات للوظائف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

دبي (الاتحاد) ـ تشارك دبي للألمنيوم “دوبال” في الدورة الثانية عشرة لمعرض الإمارات السنوي للوظائف، الذي تنطلق فعالياته غداً الاثنين في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويستمر حتى الأربعاء المقبل. ويعد المعرض بمثابة منتدى لمواطني الدولة من مختلف المجالات والخبرات، ويوفر فرصة للالتقاء مباشرة مع مختلف الشركات ومسؤولي التوظيف، فضلاً عن التعرف على مختلف فرص التدريب والتوظيف، إضافة إلى تعزيز مكانة دوبال، واستقطاب اهتمام المرشحين للعمل من ذوي الكفاءات العالية.

وتشارك دوبال بجناح كبير في المعرض، حيث يمكن من خلاله الحصول على معلومات مفصلة حول الشركة والفرص الوظيفية المتاحة، ويمكّن جناح دوبال الباحثين عن عمل فرصة تسجيل طلباتهم وتحميل سيرهم الذاتية.

وقال مروان الصوالح نائب الرئيس للموارد البشرية والكفاءة التنظيمية في الشركة “نتطلع إلى تحفيز المواطنين على التقدم للعمل في دوبال، حيث يستفيدون من فرص النمو الوظيفي التي توفرها المسيرة الصناعية المتواصلة لشركتنا “.

وأضاف “خلال العام الماضي، نجح جناح دوبال بمعرض الإمارات للوظائف في استقطاب والالتقاء بنحو 2500 زائر تقريباً،الأمر الذي مكننا من توظيف العديد من المواطنين خلال العام”.

وتتضمن الفرص المتاحة في دوبال عدداً كبيراً من برامج التدريب والتطوير المهني بما يشمل الدورات التدريبية لما قبل الالتحاق بالعمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا