• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

910 آلاف درهم جوائز الحفل العاشر

83 خيلاً تتنافس على ألقاب «الصفوح» بجبل علي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مارس 2015

محمد حسن (دبي)

تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، يستضيف مضمار جبل علي بعد غد السباق العاشر (الصفوح)، الذي يقام ضمن برنامج سباقات الموسم الجديد 2014 - 2015 والمكون من ستة أشواط بمشاركة 83 خيلا، خصصت كلها للخيول المهجنة الأصيلة أبرزها سباق جبل علي للسرعة، وتبلغ القيمة الإجمالية للأشواط الستة 910 آلاف درهم، برعاية من الشركات الوطنية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة المضمار أمس في قاعة المجلس بالمضمار بحضور المهندس شريف الحلواني نائب المدير العام لمكتب سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، وعدنان ياسين المدير التنفيذي لمكتب سموه، وسالم الكتبي ممثل شادويل، وفيصل الشعفار ممثل الشعفار للاستثمار وعامر مكي من بنك دبي التجاري، اليو بواناسو ممثل مضمار كابينللي، والمدرب دروبا سلفرتنام والفارس اويسين ميرفي، وياسر مبروك من هيئة الإمارات لسباق الخيل.

ونقل المهندس شريف الحلواني تحيات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم إلى الحضور، وقال: سموه يدفعنا دائما لنواصل مسيرة النجاح بالمضمار العائلي تلك التي أضحت حقيقة واقعة بفضل توجيهات سموه وبالطبع للدور الرائد الذي يقوم به شركاؤنا رعاة السباقات وفي مقدمتهم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والذي ترعى إسطبلاته واحدة من البطولات الثلاث الكبرى للمضمار وهو جبل علي سبرنت البالغ قيمة جائزته المالية نصف مليون درهم.

وأضاف: «المضمار سيواصل دعمه وتواجده هذا العام كراعٍ رئيسي بسباق نيوبري بالمملكة المتحدة، وسيستمر في احتضان مشروع الأسر المنتجة وكذلك منتجات ذوي الاحتياجات الخاصة بالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية، هذا العمل الخيري الذي يوليه سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم كل الاهتمام والرعاية.

من جانبه، قال فيصل الشعفار إن الشعفار للاستثمار تولي اهتماما كبيرا لسباقات الخيل، التي حققت نجاحا كبيرا في مسيرة رياضة الفروسية المحلية والعالمية، وننتهز هذه الفرصة لنقدم للجمهور الكريم 20 جائزة عبارة عن هواتف نقالة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا