• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

تدرس زيادة أيام المواسم المقبلة

القرية العالمية تمدد تأشيرات المستأجرين والمستثمرين إلى نهاية مارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

محمود الحضري (دبي) - قررت إدارة القرية العالمية تمديد تأشيرات الزيارة للمستثمرين والعارضين في أجنحة القرية، حتى نهاية مارس الحالي مع عدم تحميل أي عارض أية رسوم إضافية، تترتب على القرار، بحسب سعيد علي بن رضا الرئيس التنفيذي للقرية.

وقال رضا لـ”الاتحاد” إن إدارة القرية تدرس زيادة فترة أيام فعالياتها في المواسم المقبلة 2013، لافتاً أن القرية تعمل على تلبية كافة التسهيلات للمستأجرين والمستثمرين والعارضين وتنفيذ أي من طلباتهم في حدود العقود المنصوص عليها، دون أية أعباء جديدة طيلة شهر مارس.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قد أمر بتمديد فترة فعاليات “القرية العالمية” في دبي إلى 31 من شهر مارس الجاري، بدلا من الموعد الذي كان مقررا يوم أمس السبت 3 مارس، ووجه سموه الدوائر الحكومية بمواصلة توفير الدعم اللازم والخدمات الضرورية التي تضمن نجاح الدورة الحالية للقرية.

وبين سعيد بن رضا، أن قرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم له العديد من التداعيات الإيجابية، وعلى رأسها التداعيات الاقتصادية من خلال زيادة العائدات المالية للعارضين والمستثمرين وأصحاب البضائع والمشاريع بعد زيادة عدد الأيام ودون أي رسوم إضافية.

وقال “لا شك أن الأمر يصب في النهاية في زيادة العائدات الاقتصادية للقرية العالمية، وبالنسبة للعائدات التجارية، فلا شك أن هناك انتعاشا كبيرا في حجم التجارة المدارة داخل القرية العالمية وسيزيد من حركة الشراء والبيع”.

وأوضح أن القرار يأتي أيضاً في إطار حرص سموه على تعظيم المردود الاجتماعي والثقافي لهذا الحدث السنوي الضخم الذي يحظى باهتمام كبير من قبل الأسر الإماراتية والمقيمين وآلاف الزائرين من مختلف أنحاء العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا