• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

«بيوتي ورلد» للتجميل ينطلق في دبي مايو المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

دبي (الاتحاد) ـ تنطلق فعاليات معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط، خلال الفترة من 29 إلى 31 مايو القادم، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بحسب بيان صحفي صادر أمس.

ويستقطب المعرض مجموعة واسعة من المشترين وتجار التجزئة والموزعين ومحترفي صناعة التجميل في المنطقة، حيث يعد الحدث التجاري الأبرز الذي يخدم منطقة الشرق الأوسط ووسط آسيا وشمال أفريقيا، ويشارك فيه عدد كبير من أبرز العلامات الدولية كما يقدم تشكيلة واسعة من الإبداعات ويرصد أحدث التطورات والاتجاهات التي تشهدها الصناعة.

ويشارك في بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2012 عدد من العارضين السعوديين مثل مصنع الخراجي للعطور ومستحضرات التجميل وشركة العلواني للعطور ومستحضرات التجميل و”يوني كاير” لمستحضرات التجميل والمنظفات، وزهور الريف التجارية وجباس التجارية وبانميديكال كو.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت، الجهة المنظمة للمعرض إن حجم سوق منتجات العناية بالبشرة في المملكة العربية السعودية من المنتظر أن يحقق نسب نمو جيدة ليصل حجمه إلى 1,83 مليار ريال في 2014 حيث سجل السوق نموا بنسبة 10% في 2010.

وأضاف فيصل فريد المدير التنفيذي في شركة العلواني للعطور ومستحضرات التجميل “حرصنا على المشاركة في بيوتي ورلد الشرق الأوسط كأحد اللاعبين في السوق السعودي لتحقيق مزيد من الانتشار، حيث يمثل المعرض أحد أهم الأحداث في قطاعنا والصناعة بشكل عام كما أنه يمثل منصة رائعة لإبرام الصفقات وتكوين اتصالات جديدة”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا