• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شرطة عجمان تهدي موظفيها كتاب «ومضات من فكر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

عجمان (الاتحاد) - أهدت القيادة العامة لشرطة عجمان، موظفيها، كتاب «ومضات من فكر» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله».

وتهدف القيادة بتوزيع الكتاب إلى تطوير وتنمية المعرفة لدى موظفيها عبر نشر أبرز الأفكار الإبداعية المتميزة الناجحة وتنويرهم بأفكار ورؤى سموه لتكون لهم بمثابة الشعلة في مسيرتهم المهنية، وحافزاً لتقديم الأفضل دائما.

وأكد العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان أن الكتاب يعتبر المرجع الأمثل في العمل الحكومي والخاص، لما يتضمنه من خبرات وتجارب وأفكار ناجحة، تمثل خلاصة الفكر القيادي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، باعتباره مدرسة في الفكر وحب الوطن والعمل والتحفيز والطاقة الإيجابية، والنظرة المستقبلية الثاقبة، إضافة إلى التميز والريادة والعطاء والاستثمار الأمثل للوقت.

وأضاف أن الكتاب يمتاز بشمولية أفكاره وتنوعها، وبساطة الأسلوب السردي، ويعكس حب سموه لشعبه ووطنه وحرصه الشديد على تقديم خبرات السنين الطوال على طبق من ذهب لشباب الدولة، لتكون بمثابة المنارة التي تنير دروبهم في جميع الأحوال.

كما يشكل نبراساً مضيئاً لجميع موظفي القطاع الحكومي والخاص على حد سواء، وذلك من خلال الأفكار والخبرات القيمة التي تضمنها الكتاب والتي يعتد بها في شتى مجالات الحياة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض