• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استعداداً للتصفيات الآسيوية

«الأبيض» الأولمبي يخوض تجربة كوريا الشمالية اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

يفتتح منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم في الساعة السابعة والربع من مساء اليوم سلسلة مبارياته الودية، عندما يلتقي نظيره الكوري الشمالي على ملعب ستاد نادي اتحاد كلباء في إمارة الشارقة، حيث تأتي التجربة ضمن إطار تحضيراته للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة المقررة من 27 لغاية 31 مارس الجاري.

واختتم الأبيض الأولمبي استعداداته أمس الأول في لقاء تجريبي تحت إشراف المدرب الجديد الدكتور عبدالله مسفر، علماً أن المنتخب كان تجمع السبت الماضي في إمارة الفجيرة بمشاركة 28 لاعباً ضمن برنامج تحضيرات الجهاز الفني للتصفيات.

وأجرى منتخبنا الوطني أربع حصص تدريبية بعد آخر مشاركة في بطولة الخليج العربي تحت 23 سنة، التي أقيمت في البحرين أواخر يناير الماضي، والتي حل فيها المنتخب في المركز الرابع.

ويفقد الأبيض جهود لاعبي العين والأهلي لارتباط الناديين باستحقاق دوري أبطال آسيا، كما يغيب خلفان مبارك بسبب الامتحانات الجامعية، بينما استبعد سهيل المنصوري وعبدالله كاظم نظرا لإصابتهما.

وشهد المران الذي أقيم أمس الأول على الملعب الفرعي بنادي الفجيرة حضور عبيد مبارك، المدير الفني في اتحاد الكرة، كما حرص سلطان الشرع، نائب رئيس شركة كرة القدم في النادي على متابعة الحصة التدريبية، والالتقاء بالجهاز الإداري ومشرف المنتخب عبدالله سلطان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا