• الأربعاء 24 ذي القعدة 1438هـ - 16 أغسطس 2017م

13 مخالفة ضارة بالصحة بمطعم يمتلكه ترامب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أبريل 2017

فورت لودرديل، فلوريدا (رويترز)

لحم مبرد بطريقة غير سليمة.. أسماك نيئة خطيرة على الصحة ومبردات معطوبة.. هذه بعض المخالفات التي تم رصدها في منتجع مار الاجو الذي يملكه الرئيس الأميركي دونالد ترامب في ولاية فلوريدا.

وقال مسؤولون في الولاية، إن مفتشي المطاعم عثروا على 13 مخالفة خلال حملة تفتيش قاموا بها في المنتجع في أواخر يناير.

ولم يرد ممثلو مار الاجو على طلبات للحصول على تعقيب عن المشاكل التي تم رصدها في المنتجع الخاص الذي تبلغ تكاليف عضويته 200 ألف دولار، وأطلق عليه مؤخرا اسم «البيت الأبيض الجنوبي». وقال المسؤولون إنه تمت معالجة المخالفات في نفس اليوم.

ومن المقرر أن يقوم ترامب في مطلع الأسبوع المقبل بزيارته السابعة منذ توليه منصبه للمنتجع الواقع في مدينة بالم بيتش والذي اشتراه عام 1985.

وقالت إدارة الفنادق والمطاعم في فلوريدا، إن ثلاثاً من المخالفات تعتبر «ذات أولوية قصوى»، وهو ما يعني أنها قد تؤدي إلى وجود بكتيريا مسببة للأمراض في الوجبات المقدمة لرواد المنتجع.

وجاء التفتيش يومي 26 و27 يناير، وشملت المخالفات التقاعس عن استخدام الأسلوب الملائم للتخلص من الطفيليات في الأسماك التي تقدم نيئة.

وقال تقرير المفتشين، إن من بين المخالفات أيضاً مبردين معطوبين يستخدمان في حفظ اللحم النيء، وأرفف صدئة، وعدم توفر المياه الدافئة لتطهير أيدي العاملين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا