• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

زيوريخ للتأمين توقع اتفاقية شراكة مع «كريستي للمزادات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

دبي (الاتحاد) ـ وقعت شركة زيوريخ للتأمين، اتفاقية شراكة مع دار كريستي للمزادات، تقوم بموجبها برعاية مزادات «كريستي» التي تقام بشكل نصف سنوي في دبي، حيث سيحظى عملاء «زيوريخ» بمجموعة واسعة من المزايا الإضافية التي تضمن لهم حماية مقتنياتهم الثمينة.

وتقام مزادات دار «كريستي» في دبي مرتين في العام وذلك خلال شهري أبريل وأكتوبر، حيث تُعقد المزادات على التحف الفنية العربية، والإيرانية، والتركية من الحقبة المعاصرة والحديثة.

وبمقتضى الاتفاقية، التي تمتد لنحو 3 سنوات، ستتاح الفرصة أمام مجموعة مختارة من عملاء «زيوريخ» لحضور عرض حصري يقدّمه القيّمون على الدار للتعرّف على الكيفية التي تتم من خلالها عملية البيع والشراء في المزادات، إلى جانب حضورهم عرضاً خاصاً للمعرض الذي يسبق المزاد.

وقال مارون مراد الرئيس التنفيذي لشركة زيوريخ للتأمين العام في الشرق الأوسط، «يأتي إبرام الاتفاقية بعد إطلاق «زيوريخ» مؤخراً لمنتجاتها الراقية في التأمين والتي تمّ تصميمها خصيصاً لتلائم العملاء من ذوي الدخل المرتفع، والتي تشتمل على وثيقة تأمين مخصصة لتغطية مجموعات التحف الفنية والمقتنيات الثمينة التي تملكها هذه الفئة من العملاء».

من جانبه قال ميشيل جحا المدير التنفيذي لدار كريستي للمزادات الشرق الأوسط «لا زالت المزادات التي ننظمها في دبي المحفز الأكبر للتنمية في سوق التحف والأعمال الفنية في الشرق الأوسط، ومن شأن شراكتنا مع زيوريخ أن تسهم إلى حد كبير في دعم جهودنا للارتقاء بالسوق الإقليمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا