• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

«أبوظبي التجاري» يفتتح فرعاً جديداً بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) ـ افتتح بنك أبوظبي التجاري، فرعاً جديداً في المنطقة الحرة بجبل علي بدبي، ليصل بذلك عدد فروع البنك في الدولة إلى 50 فرعاً.

وقال كولن فراسير رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات في البنك، إن الفرع الجديد يعد بمثابة أول فرع يخصصه بنك أبوظبي التجاري بالكامل لخدمة عملاء البنك من الشركات ومؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف “يأتي افتتاح هذا الفرع إثر طرح البنك لباقة كبيرة من الخدمات المصرفية والمنتجات المالية المصممة خصيصا للوفاء باحتياجات الشركات العاملة في المنطقة الحرة بجبل علي، مثل تسهيلات تمويل ما قبل الشحن والحساب البلاتيني لشركات ومؤسسات المناطق الحرة من الاختيار المتميز للأعمال بالإضافة إلى الحساب الجاري المتميز لتلبية احتياجات العملاء من الشركات العاملة في المناطق الحرة”.

ويقدم فرع المعاملات المصرفية التجارية الجديد في المنطقة الحرة بجبل علي خدمات مصرفية متكاملة تتضمن المعاملات النقدية والتحويلات وتسهيلات التمويل التجاري وتمويل رأس المال العامل وتمويل ما قبل الشحن وقروض تمويل معدات وآليات البناء والمعدات الطبية والمعدات المهنية الأخرى.

كان بنك أبوظبي التجاري قد افتتح مراكز مبيعات وخدمات مخصصة لعملائه من شركات ومؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة في 14 فرعاً من فروعه الرئيسية.

وقال فراسير “يأتي افتتاح فرع المعاملات المصرفية التجارية في المنطقة الحرة بجبل علي متماشيا مع إستراتيجية البنك التي تهدف إلى توسيع مكانته كمصرف رائد في مجال المعاملات المصرفية التجارية وهو دليل واضح على مدى التزام بنك أبوظبي التجاري المستمر على الوفاء بكافة احتياجات عملائه”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا