• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

«أراضي دبي» تطرح برنامج الخبير الدولي المعتمد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

دبي (الاتحاد) ـ تبدأ كلية دبي العقارية، الذراع التعليمية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، في أبريل المقبل، طرح برنامج الخبير الدولي المعتمد والذي يقدم لأول مرة في منطقة الخليج، بحسب محمود البرعي مدير الكلية.

وقال البرعي، في بيان صحفي أمس، إن البرنامج يساعد المهنيين العقاريين على الانضمام إلى الشبكة العالمية للخبراء العالميين المعتمدين، بحيث يمكنهم التعامل مع البيئة العقارية العالمية، وذلك ضمن الشراكة الاستراتيجية بين الكلية والجمعية الأميركية للعقاريين NAR.

وقال البرعي “بعد النجاح الذي حققه برنامج الخبير العقاري في العام الماضي، ونظرا لطلبات العاملين في القطاع العقاري ورغبتهم في الحصول على شهادة الخبير العقاري الدولي المعتمد، نطرح البرنامج للسنة الثانية على التوالي”.

وأوضح أن برنامج الخبير العقاري الدولي المعتمد سيبدأ في شهر أبريل باللغة الانجليزية، ثم تضاف اللغة العربية بعد ذلك.

وأشار البرعي الى أن تاريخ برنامج “الخبير الدولي المعتمد” يمتد لنحو 25 عاماً، حيث استطاعت الكلية ان توظف ريادة إمارة دبي في القطاع العقاري من خلال البرنامج الذي سيناقش الأسواق العقارية في ضوء الاقتصاد العالمي.

من جهتها، قالت هند المري رئيس قسم تنمية الكفاءات العقارية إنه نظرا لكثرة الطلب على إقامة الدورة واهتمام العقاريين المتخصصين في التوسع عالميا وبعد النجاح الذي حققه البرنامج العام الماضي، سيتم طرح برنامج “شهادة الخبير العقاري الدولي” من خلال كلية دبي العقارية في الفترة بين 15 إلى 19 من شهر أبريل المقبل، للغة الانجليزية.

وأضافت أن الخريج سيحصل على الشهادة ولقب الخبير العقاري الدولي المعتمد بالإضافة الى ميزة التواصل مع قائمة الخبراء عالميا ودعوات للفعاليات الخاصة بالخبراء عالميا.

وسيقدم برنامج “الخبير الدولي المعتمد” لمحة عامة عن بيئة الأعمال في القطاع العقاري الدولي بما في ذلك تدفق رأس المال والعملات والتشريعات الحكومية والثقافات.

وستشمل محاور البرنامج على مدار خمسة أيام المعرفة الثقافية لممارسة الأعمال وبناء الثقة لخدمة الأسواق العالمية وتأهيل العملاء الأجانب. وسيركز برنامج الخبير هذا العام على القطاع العقاري في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والعقارات الدولية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا