• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

إعداد تقرير شامل حول الفرص الاستثمارية بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - وقع مكتب الاستثمار الأجنبي في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي مؤخراً اتفاقية تعاون مع مؤسسة لاستشارات الأعمال الدولية “ذا بيزنس يير”.

وتهدف الاتفاقية إلى إعداد تقرير شامل عن الفرص الاستثمارية والاقتصادية المتاحة في دبي تحت عنوان “دبي 2012”، ومن المقرر أن يتم نشر التقرير في الربع الثالث من عام 2012 وتوزيعه محلياً ودولياً.

ووقع الاتفاقية فهد القرقاوي المدير التنفيذي لمكتب الاستثمار الأجنبي، وبتول كاكالوجلو، المدير الإقليمي لــ” ذا بيزنس يير” في مقر دائرة التنمية الاقتصادية في قرية الأعمال.

وقال فهد القرقاوي، في بيان صحفي أمس، “يتطلع المستثمرون ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم إلى الوصول لفرص استثمارية تنافسية ومستدامة”.

وأضاف “يتعين علينا طرح الفرص الاقتصادية التي تتمتع بها إمارة دبي على المستوى العالمي، وتعد الشراكة مع “ذا بيزنس يير” جزءاً مهماً من جهودنا الرامية إلى تحديد الفرص وتسهيل تدفق الاستثمارات من خلال تشجيع المستثمرين في جميع أنحاء العالم لاستكشاف ما تتمتع به إمارة دبي من خصائص ومقومات اقتصادية فريدة”.

من جانبه، أشارت كاكالوجلو إلى أهمية دبي باعتبارها واحدة من الاقتصادات الأكثر استقراراً في منطقة الشرق الأوسط من حيث معدل النمو المستدام والموقع الاستراتيجي الذي يجعل من الإمارة مركزاً تجارياً حيوياً على الصعيدين الإقليمي والعالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا