• الأربعاء 04 شوال 1438هـ - 28 يونيو 2017م

يوجا وموسيقى في عطلة نهاية الأسبوع

جزيرة «الدانة».. ترفيه على الطريقة اليونانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أبريل 2017

نسرين درزي (أبوظبي)

موسيقى وألعاب، تسلق وتسوق ممزوج بملامح الترفيه، من أجواء جزيرة «الدانة» في أبوظبي التي ترتدي منذ أول من أمس وحتى مساء اليوم السبت كرنفالاً احتفالياً مستوحى من الأمسيات الشاطئية لجزيرة «سانتوريني» اليونانية، والجزيرة الجديدة التي تقع بالقرب من شاطئ الراحة، تستقبل رواد المهرجانات المفتوحة على الهواء من الساعة 5:00 مساء وحتى منتصف الليل بباقة من الفعاليات والأنشطة العائلية. وبين عروض الحركة وفرق العزف وأكشاك المأكولات السريعة يكتمل المشهد السياحي المكتظ بالزوار من مختلف المناطق.

عروض موسيقية

يأتي الحدث الذي تنظمه شركة الدار العقارية ضمن سلسلة البرامج المجتمعية التي بدأت بإطلاقها على امتداد الخط الساحلي في العاصمة وتتواصل مع مهرجان «الريم» على القناة المائية لجزيرة الريم من 20 إلى 22 أبريل الجاري، وكلها برامج حية تضخ فرحاً وتفاعلاً جماهيرياً يضيئ على المستوى المرموق الذي وصل إليه قطاع الفعاليات الترفيهية في الإمارة عموماً. وتزداد أجواء «الدانة» تألقاً مع غروب الشمس حيث تضاء منطقة الاحتفالات وتتألق بمجموعة من العروض الموسيقية والفنية والألعاب الرياضية. ويمنح الدخول المجاني الزوار زخماً للمشاركة في الأنشطة المتنوعة والاستمتاع بالمناظر الخلابة في محيط الشاطئ مما يثري حركة التسوق ويمنح أماكن تناول الطعام نكهة مختلفة، ويميز مهرجان «الدانة» عن سواه موقعه الجديد الذي يتعرف إليه الرواد بإعجاب تفرضه المساحات الخضراء والتصاميم المريحة للسكان والزوار.

حركة سياحية

وسط ساحات اللعب المنتشرة عند الشاطئ المطل عبّر زوار «الدانة» عن إعجابهم بالموقع الفسيح الذي يبعد 15 دقيقة بالسيارة عن بوابة العاصمة. وأكدوا حاجتهم لمثل هذه الفعاليات المتنوعة التي تشمل عدة أفكار ترفيهية لا يسهل توافرها مجتمعة في الأماكن المغلقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا