• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«ميتسوي» تنضم إلى بورصة دبي للطاقة عضواً متداولاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - أعلنت بورصة دبي للطاقة، أمس، عن انضمام شركة ميتسوي وشركاه المحدودة لتداول الطاقة في سنغافورة، إلى البورصة كعضو متداول لتكون بذلك أحدث شركة يابانية كبرى لتداول الطاقة تنضم إليها.

تمكنت البورصة في شهر فبراير من تسجيل عدد من الأرقام القياسية في أحجام التداول مع معدلات تخطت حاجز 10 ملايين برميل يومياً للمرة الأولى في تاريخها.

وقال كريستوفر فيكس الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للطاقة: «يسر بورصة دبي للطاقة الترحيب بشركة مرموقة على غرار ميتسوي كعضو متداول.

وقد استفادت البورصة من الدعم الذي تقدمه ميتسوي للعديد من السنوات ونحن سعداء لمشاهدة مثل هذه الشركة اليابانية الهامة تنتقل إلى الخطوة التالية معنا».

ويرجع الفضل في العديد من الأرقام القياسية التي تحققها بورصة دبي للطاقة إلى الدعم القوي الذي تتلقاه من المتداولين من آسيا على غرار شركة ميتسوي، والذين يقدرون الآلية التنظيمية التي تمتاز بها البورصة والتي تتسم بالشفافية لتوفر أسعاراً عادلة لأسواق النفط الخام الآسيوية». بدوره، قال تاكيشي يامادا، المدير التنفيذي لشركة ميتسوي وشركاه لتجارة الطاقة المحدودة - سنغافورة: «يسر شركة ميتسوي أن تنضم إلى عضوية بورصة دبي للطاقة كعضو متداول».

وكانت ميتسوي شاهداً على النمو القوي والتطور الذي تمر به البورصة، ونحن على أتم الاستعداد للقيام بدور حيوي في تعزيز مكانة عقد خام عمان الآجل كمعلم لتجارة النفط الخام في آسيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا