• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«العميد» يعزز وعي الناشئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

نظمت أكاديمية النصر لكرة القدم، محاضرة بعنوان «كيف اختار غذائي»، وذلك في إطار برامجها الساعية لرفع درجة الوعي لدى الناشئين بكافة الجوانب المتعلقة ببناء أجسادهم بالطريقة الصحيحة، وتجنب الممارسات الخاطئة، وذلك ضمن محاضرات برنامج «غرس» الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي.

قدمت المحاضرة ساره الحاج، وحضرها فريق تحت 11 عاما، وجاءت فعالياتها خارجة عن التقليد وتحولت إلى نقاشات ممتعة، ومداخلات لمنح اللاعبين للتعبير عن آرائهم وإيصال المعلومات لهم بطريقة تفاعلية تحاكي عقولهم بما يتوافق مع أعمارهم.

وركزت المحاضرة على أهمية التغذية، وكيفية اختيار الغذاء الصحيح والمواد المطلوبة من الكالسيوم والبروتين، وتجنب المواد الضارة على الجسم من المشروبات الغازية والحلويات الزائدة عن الكمية المعقولة وغيرها.

كما أقامت الأكاديمية محاضرة بعنوان «السنع الإماراتية»، وذلك في إطار برنامج «غرس» أيضا، وبهدف تعزيز الجانب المتعلق بالعادات والتقاليد الإماراتية في صفوف اللاعبين الناشئين.

قدم المحاضر هاشم الوالي، وحضرها لاعبو فريق تحت 14 و15 سنة، حيث سلطت الضوء على العادات والتقاليد الإماراتية المنبثقة من العادات العربية الأصيلة، وفق قيم الدين الإسلامي الحنيف، وذلك لإبراز الجوانب الإيجابية التي تتميز بها هذه العادات، المشهورة بكرم الضيافة والتسامح، والابتعاد عن التعصب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا