• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

180 درهماً متوسط إنفاق الفرد على مستحضرات التجميل بالإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - يرتفع متوسط إنفاق الفرد في الإمارات على مستحضرات التجميل الفاخرة إلى 48٫70 دولار(180 درهماً) في 2017 مقابل 40,70 دولار في 2012، بحسب شركة يورو مونيتور للأبحاث والدراسات التحليلية.

وبينت الشركة أن متوسط إنفاق الفرد على مستحضرات التجميل الفاخرة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية يشهد زيادة ملحوظة.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت الشركة المنظمة لمعرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط، الذي ينطلق مايو المقبل بدبي «يُعرف عن المستهلك في هذه المنطقة بأنه فطن، ويقدّر السلع والمنتجات عالية الجودة؛ ولذلك يفضلون دائماً دفع الأسعار الباهظة لشراء السلع الحصرية والمتميزة».

يشارك في دورة المعرض هذا العام عدد كبير من العلامات الفاخرة، وتضم باقة من أفضل شركات التصنيع التي تحرص على تعزيز تفاعلها مع التجار الإقليميين. تقام دورة بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2014 الذي يعد الحدث التجاري الأبرز لمنتجات التجميل والعناية بالشعر والعطور واللياقة البدنية في العالم، تقام في الفترة من 27 إلى 29 مايو في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة تشكيلة فريدة من العارضين الدوليين والإقليميين الذين يقدمون أغلب العلامات البارزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا