• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

المؤتمر الدولي للعلاقات العامة ينطلق في دبي الأسبوع المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

دبي (الاتحاد) ـ يشهد المؤتمر الدولي العشرون للعلاقات العامة، الذي يقام لأول مرة في الشرق الأوسط وتستضيفه دبي خلال الفترة من 13 إلى 15 مارس الحالي، تنظيم ورشتي عمل تدريبيتين لمناقشة التطورات في ممارسات العلاقات العامة الدولية، وذلك بالتعاون مع جمعية العلاقات العامة البريطانية “PRCA”. وستقام الدورات التدريبية تحت عنوان “تطوير وتنفيذ استراتيجية رقمية لحملات العلاقات العامة” و “تنفيذ حملات العلاقات العامة”.

وسيقدم ستيف دن الدورة التدريبية المتخصصة في العلاقات العامة الرقمية، فيما يقدم أدريان ويلير الورشة التدريبية الثانية.

وتم تصميم الورشات وفقاً للموضوع الرئيسي للمؤتمر “من الشارع العربي إلى وول ستريت... إنه عصر الحوار”. وستوفر الورش التدريبية فرصة مثالية للمشاركين في المؤتمر للتعرف على أحدث الممارسات في إدارة شؤون الاتصال وخدمات العلاقات العامة.

واستقطب المؤتمر الدولي العشرين للعلاقات العامة أكثر من 35 متحدثاً دوليا وإقليمياً، ومن المتوقع أن يستقطب المؤتمر ما لا يقل عن 500 خبير علاقات عامة، حيث ستتاح لهم فرصة المشاركة في جلسات تعليمية وورش تدريبية، مما سيوفر منصة مميزة لتبادل المعلومات ونقل المعرفة.

يشار إلى أن الدورة السابقة من المؤتمر الدولي للعلاقات العامة، الذي يعقد مرة كل سنتين، أقيمت عام 2010 في ليما بالبيرو بحضور ممثلين عن القطاع من 39 دولة، بينما أقيمت دورة 2008 في بكين بالصين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا