• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إيطالياكيتا يمنح روما التعادل بعشرة لاعبين أمام يوفنتوس

«توتو سبورت» تتوج «البيانكونيري» بطلاً لـ «الكالشيو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مارس 2015

محمد حامد (دبي، رويترز)

كافح روما صاحب المركز الثاني وهو يلعب بعشرة لاعبين ليقتنص التعادل 1-1 على أرضه مع يوفنتوس المتصدر الذي استمر في طريقه نحو لقبه الرابع على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم أمس الأول. ومنح كارلوس تيفيز التقدم ليوفنتوس في الدقيقة 64 بتسديدة من ركلة حرة سجل بها هدفه الشخصي رقم 15 في الدوري هذا الموسم، لكن سيدو كيتا حقق التعادل قبل 14 دقيقة من النهاية بضربة رأس بعدما أفاق الفريقان من غفوة الساعة الأولى.

ورغم أن هدف التعادل للاعب المالي أعاد إلى جماهير روما بعض الأمل في البقاء ضمن سباق المنافسة على اللقب إلا أن يوفنتوس بقي متقدما بتسع نقاط على فريق العاصمة بعد مباراة سيطر عليها التوتر وشهدت طرد فاسيليس توروسيديس مدافع روما إضافة إلى تسعة إنذارات.

وطرد توروسيديس بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية بسبب عرقلة أرتورو فيدال من الكعب في اللعبة التي جاء منها هدف يوفنتوس. وقال ماسيميليانو اليجري مدرب يوفنتوس: «أنا سعيد بما فعلناه في أول 70 دقيقة وواصلنا اللعب بشكل جيد لفترة بعد تقدمنا.. لكن بعد ست أو سبع دقائق توقفنا عن اللعب». وأضاف: «يجب أن نستعيد الانتصارات من جديد خارج ملعبنا».

وكان رودي جارسيا مدرب روما أكثر سعادة من نظيره، وقال المدرب الفرنسي بعد تعادل فريقه للمرة السادسة على التوالي بملعبه: «رد فعل الفريق كان استثنائيا.. اللعب بعشرة لاعبين والتأخر بهدف وإنهاء المباراة بهذه الطريقة معناه أننا لا نزال على قيد الحياة».

وافتقر يوفنتوس «الذي غاب عنه ثنائي خط الوسط أندريا بيرلو وبول بوجبا بسبب الإصابة»، للطموح وكان راضيا بالدفاع في أغلب فترات الشوط الأول. وتعادل روما في ست من مبارياته السبع في الدوري منذ عطلة عيد الميلاد وكان افتقاره للثقة واضحا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا