• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الأحواض الجافة» تعين مجموعة نرويجية لخدمات إعادة التصنيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - وقعت «الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية» ومجموعة التصنيف النرويجية «دي إن في جي إل» اتفاقاً تعين بموجبه المجموعة مزوداً لخدمات إعادة التصنيف لأنظمة إدارة الجودة التي تتبعها الأحواض الجافة.

وبموجب الاتفاق تقوم مجموعة التصنيف «دي إن في جي إل» بمراجعة وتدقيق أنظمة إدارة الجودة لمجموعة الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية، بناء على الخطط المتفق عليها بهدف التحقق من امتثالها لمعيار شهادة الآيزو «2008-9001» والتعرف على الفرص الممكنة لتحسين مثل هذه النوعية من العمليات.

وقع الاتفاق المهندس علي السويدي نائب الرئيس للشؤون التجارية وتطوير الأعمال في الأحواض الجافة العالمية، وعلي رضا رامين ماجد مدير أعمال مجموعة «دي إن في» في دولة الإمارات.

وتغطي شهادة الآيزو «2008-9001» العمليات المرتبطة بتطوير المنتجات والخدمات ذات الصلة بالعمليات التشغيلية للأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية وتحديث العمليات المتعلقة بتوفير الإعاشة لبناء منصات الحفر وإقامة الإنشاءات البحرية، بجانب خفض النفقات وتحسين كفاءة دورة الإنتاج بما يتماشى مع توصيات العملاء والمستهلكين وتغطي كذلك العمليات المتطورة لوحدتها المختصة بالخدمات البحرية العالمية.

وقال السويدي إن هذه الشراكة تنسجم مع توجه الأحواض الاستراتيجي نحو تحقيق «رؤية واسعة النطاق ذات آفاق جديدة»، وتعزيز القيم الجوهرية لإدارة التغيير والمخاطر بما يخدم جوهر الأعمال، لافتاً إلى بذل الشركة جهوداً مستدامة في خلق أرضية مؤاتية للتميز في الأعمال بغرض تقوية أفضل ممارسات الأعمال بما يضمن تحقيق الاستفادة القصوى من الموارد المتاحة وتعظيم فرص بناء حصتها السوقية في مختلف مجالات أعمالها، بما في ذلك توجهها الاستراتيجي نحو التمتع بتواجد قوي في سوق بناء منصات الحفر البحرية.

وحازت الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية على شهادة الآيزو «2008-9001» وشهادة نظام الجودة من معهد البترول الأميركي من فئة «كيوا» و«تي إس 29001» ونالت شهادة الآيزو «2004-14001» إلى جانب شهادة «أوهساس 2007: 18001»، فضلا عن شهادات ترخيص من الجمعية الأميركية للمهندسين الميكانيكيين من فئة «آر» و«يو» و«إن بي»،

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا