• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تعرض تقنيات عالم الأقمار الصناعية بالمعرض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - استعرضت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» تقنيات عالم الاتصال والأقمار الصناعية VSATExpress،aVSATConnect وتقنيات البث الإخباري وذلك في النسخة الـ 20 لمعرض «كابسات»، الذي انطلقت فعالياته أمس في دبي.

وقال جون لينكولن نائب رئيس أول، تسويق الأعمال، إن «اتصالات» لا تدخر أي جهد لتقديم أفضل الابتكارات والبقاء في طليعة قطاع الاتصال والمعلومات المتسارع النمو، ونحن ملتزمون بتطوير أفضل حلول وخدمات الاتصال عبر الأقمار الصناعية «VSAT» التي تطوّر الخبرات وتعزز حجم الاستثمارات الخاصة بهذا القطاع.

وتقوم حلول الاتصال عبر الأقمار الصناعية «VSAT» بتسهيل نقل البيانات الرقمية، والمحتوى الصوتي والمرئي بشكل مباشر عبر الأقمار الصناعية.

كما توفر وسيلة اتصال فعالة وذات تكلفة مناسبة وجودة عالية للمناطق البعيدة والنائية. بالإضافة إلى أنها تعد وسيلة سهلة النقل والتركيب بالمقارنة مع وسائل الاتصال الثابتة الأخرى، وتضمن مجموعة واسعة من الميزات والبروتوكولات، وقدرات توسع استثنائية غير محدودة.

وتعتبر «اتصالات» الشركة الرائدة في سوق خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية في الإمارات العربية المتحدة بخبرة تزيد عن العقدين في مجال تقديم حلول متطورة لمجموعات واسعة من العملاء، تتراوح من شركات النفط الكبرى إلى الجهات الحكومة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وغيرها. وأضاف لينكولن، لقد بات معرض «كابسات» منصة رئيسية للعديد من الأطراف الفاعلة في صناعة حلول الاتصال عبر الأقمار الصناعية في المنطقة، يتم فيها تقديم أحدث حلول وابتكارات هذا القطاع، وتوفر معرفة أفضل باتجاهات السوق المستقبلية.

كما يعد المعرض فرصة لالتقاء العملاء المحتملين من الأسواق المحلية والدولية، ويسعدنا جداً أن نكون جزءاً من هذا الحدث المميز.

انطلق معرض كابسات عام 1995، كأحد أهم الفعاليات في المنطقة المتخصصة بوسائط الإعلام الرقمية، موفراً منصة لجميع الشركات العاملة بقطاع البث الفضائي، من صناعة وإدارة المحتوى حتى تقديم الخدمة المتكاملة، فضلاً عن عرض أحدث المنتجات والخدمات ذات الصلة بالقطاع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا