• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اختيار أميرة بن كرم لعضوية منتدى المفكرين العالميين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

الاتحاد الشارقة

الشارقة (الاتحاد)

أعلن مجلس إدارة منتدى المفكرين العالميين، عن اختيار أميرة بن كرم، رئيس مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال الشارقة، لعضوية مجلس مستشاري المنتدى، الذي يعتبر مركزاً فكرياً ومنصة غير هادفة للربح تعمل على جمع القادة الحاليين والمستقبليين لبحث شؤون الحوكمة، والمجتمع، والتقدم، والمستقبل.

ويتكون مجلس مستشاري منتدى المفكرين العالميين الذي يتم اختيار أعضائه سنوياً، من 28 عضواً كحد أقصى، ينحدرون من مختلف الخلفيات والقطاعات، بما في ذلك قطاعات الأعمال، والأوساط الأكاديمية، والإعلام، ووكالات المجتمع المدني المحلية والدولية الرائدة.

وتم الإعلان رسمياً عن اختيار رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة لشغل عضوية مجلس المستشارين في منتدى المفكرين العالميين خلال لقاء عُقد في الشارقة في ديسمبر الماضي بين أميرة بن كرم وإليزابيث فيليوبولي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنتدى المفكرين العالميين.

وأكدت إليزابيث فيليوبولي أن اختيار أميرة بن كرم لهذا المنصب الدولي الرفيع جاء تقديراً لجهودها في تعزيز مشاركة المرأة الإماراتية بشكل خاص، والمرأة في المنطقة العربية عموماً.

من ناحيتها، أكدت أميرة بن كرم، أهمية إيجاد منصات عالمية مشتركة ووسائل تتيح للمرأة التعبير عن وجهة نظرها وآرائها، وأضافت: «ساهمت المرأة إلى حد كبير في عالم الأعمال، وهنا تكمن أهمية الاستماع لصوتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا