• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كابينة تفاعلية لتجربة أسطولها للبث عالي الوضوح

«لايف» تعرض أحدث تقنيات النقل الخارجي خلال مشاركتها في «كابسات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تعرض شركة «لايف»، التابعة لشركة أبوظبي للإعلام والمتخصصة في الإنتاج التليفزيوني عبر النقل الخارجي، أحدث تقنياتها في مجال النقل الخارجي، التي تؤمن أفضل نوعية بث تلفزيوني للأحداث الرياضية والمؤتمرات والمعارض والبرامج المتنوعة، وذلك خلال مشاركتها في معرض «كابسات»، الذي انطلقت فعالياته أمس في دبي.

وأكد علي بوعلي رئيس «لايف» التنفيذي بالإنابة، أنها «فرصة مناسبة لعرض أحدث التقنيات المستخدمة في أسطولنا للنقل الخارجي، لا سيما للبث عالي الوضوح». وأضاف «طالما شكل هذا المعرض فرصة مثالية للشركات والمؤسسات للتعرف عن كثب إلى أحدث وسائلنا التقنية، وتجربتها». وشدد بوعلي على أن مشاركة هذا العام تهدف إلى تسليط الضوء على أحدث التقنيات، متمثلة في «فلاي كاميرا» وكاميرات الحركة الدقيقة «هايبر موشن»، التي تؤمن نقل تجربة أشبه بالحقيقية من الملاعب لعشاق دوري الخليج العربي». وأوضح أن «الشركة نجحت في تحويل قنوات الإمارات العربية المتحدة إلى وجهة إقليمية مرموقة للبث المباشر والإنتاج الإعلامي». وتسهم «لايف»، منذ انطلاقها في أغسطس 2008، في نقل أبرز الأحداث الرياضية والثقافية في المنطقة إلى ملايين المشاهدين على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

وتنفرد «لايف»، التي تعدّ من الشركات الرائدة في الشرق الأوسط في مجالي البث عالي الوضوح والإنتاج، بامتلاك أسطول متكامل من شاحنات بث خارجي صغيرة، مزودة بتقنيات البث عالي الوضوح. إذ أعدت ثماني شاحنات للبث الخارجي، يشغلها أكثر من 200 متخصص في هذا المجال.

هكذا، بفضل أسطولها الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، غطت «لايف» دوري الخليج العربي لموسم 2013 / 2014، ومن المقرر تغطية المواسم الثلاثة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا