• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

الدوري ينتظر المفاجآت

النصر يواجه الجزيرة والعين يستضيف الوصل في «أقوياء اليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أبريل 2017

رضا سليم (دبي)

تستكمل اليوم مباريات الجولة الخامسة عشرة لدوري أقوياء اليد، حيث يلتقي العين مع الوصل بصالة الزعيم العيناوي ويستضيف النصر منافسه فريق الجزيرة بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر، وتأتي أهمية المباراتين من وجود فريقين منافسين على قمة الدوري، حيث ينافس النصر والوصل مع الشارقة على القمة، بينما الدور الأكبر لفريقي الجزيرة والعين، وقد يلعب أي منهما في أوراق القمة خاصة أن خسارة الوصل أو النصر في المباريات ستكون بمثابة الابتعاد نهائياً من المنافسة على الدرع، ويكون المستفيد الأول فريق الشارقة الذي يحتل القمة برصيد 29 نقطة ويليه الوصل 26 نقطة ثم النصر 24 نقطة.

وتأتي مواجهة العميد وفخر أبوظبي الأقوى، نظراً لأن العميد لعب 10 مباريات بعكس بقية الفرق التي لعبت 11 مباراة، والفوز يجعله على مقربة من صدارة الشارقة بفارق نقطتين، بينما الجزيرة في المركز السادس برصيد 20 نقطة والفوز قد يدفعه لتغيير مركزه، والأهم أن الفريق يحاول العودة لمستواه وتجهيز الفريق للدفاع عن كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وقد يلعب الجزيرة في أوراق الدوري في حال فوزه على النصر، خاصة بعد خروج الفريق من كبوة الإصابات تدريجياً، وإن كان الموسم قد انتهى بالنسبة للاعب جمعة عبيد وسعد مفتاح وكلاهما أجرى جراحة الرباط الصليبي.

ويلعب أصحاب الأرض بهدف التمسك بالفرصة الأخيرة انتظاراً لكبوة الملك المتصدر، نظراً لأن الفريق يدرك أن حظوظه في المنافسة على الدرع مرتبطة بالاستمرار في الانتصارات، ويعتمد المغربي نور الدين بوحديوي مدرب الفريق على نفس المجموعة في مقدمتهم فلدان باوليني من مونتينيجر، إلى جانب عناصر الخبرة .والمواجهة الثانية تجمع بين العين والوصل، والأول سبق أن لعب في أوراق الدوري في الموسم الماضي، عندما فاز على الشارقة في الثواني الأخيرة وأبعده عن المنافسة وفاز الجزيرة باللقب في الجولة قبل الأخيرة، فهل يلعب العين دوراً في قمة الموسم الحالي ويبعد الوصل عن طريق الشارقة ؟.

أما فريق الوصل يسعى للفوز بعد تغلبه الأخير على فريق الشعب، ويراهن الجزائري زين الدين الصغير مدرب الوصل على بجورجيفين محترف الفريق بالإضافة إلى بقية عناصر الفريق، خاصة الحارس الدولي محمد إسماعيل الذي يعد من أفضل حراس الدولة والخليج، بجانب أن بقية اللاعبين أصحاب الخبرة .

وعلى أرض الواقع، يعتبر فريق الوصل بمثابة فريق النجوم بما يضمه من لاعبين على أعلى مستوى من الخبرة، بعد دعم الفريق بلاعبين من أندية أخرى، مثل البناي والصفار ويوسف حسن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا