• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«إعمار» تستعرض مشاريعها الجديدة بمعرض في فرنسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

كان (الاتحاد) - تستعرض شركة إعمار العقارية مشاريعها الجديدة، وذلك خلال مشاركتها في معرض MIPIM الدولي للعقارات الذي انطلقت فعالياته أمس بمدينة كان الفرنسية.

وتقدم «إعمار» في دورة هذا العام من المعرض عرضاً لمشروعها العقاري الضخم «وسط مدينة دبي» الممتد على مساحة 500 فدان، الذي يوصف بـ«قلب العالم الحاضر»، بفضل مكوناته العصرية المختلفة بما فيها «برج خليفة»، و«دبي مول»، و«دبي فاونتن»، التي تعد أطول النوافير الاستعراضية في العالم.

كما تسلط الشركة الضوء على مشروع «منطقة دار الأوبرا» في قلب «وسط مدينة دبي»، خصوصاً «دار دبي للأوبرا»، التي تستوحي تصميمها من التاريخ البحري العريق لمدينة دبي، وتعتبر بمثابة مركز فني متعدد الاستخدامات ومجهز لاستقبال 2000 شخص.

وستؤكد «إعمار العقارية»، خلال المعرض على الأثر الاقتصادي الكبير لمنطقة «وسط مدينة دبي» في نمو قطاعات التجارة والسياحة والضيافة في المدينة. وعلى سبيل المثال، استقبل «دبي مول»، أحد المعالم الرئيسية لـ«وسط مدينة دبي»، أكثر من 75 مليون زائر عام 2013، متصدراً بذلك وجهات التسوق والترفيه الأكثر استقطاباً للزوار في العالم.

وستتناول «إعمار العقارية» الفرص الاستثمارية المتاحة ضمن المشاريع العمرانية الجديدة في «وسط مدينة دبي»، بما في ذلك الشقق السكنية الفاخرة. وتشمل قائمة المشاريع الجديدة التي يحتضنها «وسط مدينة دبي» وحظيت باهتمام كبير من قبل المستثمرين العالميين كلاً من «العنوان رزيدنس سكاي فيو»، و«العنوان رزيدنس فاونتن فيو 1، و2، و3»، فضلاً عن مشروع «فيدا رزيدنس وسط مدينة دبي»، و«برج فيستا»، و«بوليفارد بوينت».

وتستعرض «إعمار العقارية» محفظة مشاريعها الدولية، ومنها «إعمار سكوير إسطنبول»، الذي يشكل مركز أعمال لافتاً، ويطرح أسلوباً جديداً للحياة العصرية. ويشمل المشروع بناء أكثر من ألف وحدة سكنية فاخرة، وفندق من فئة الخمس نجوم يضم 180 غرفة، إضافة إلى شقق سكنية ضمن مبان متفاوتة الارتفاعات، ومركز تسوق عالمي. وسيشكل مركز «إعمار سكوير» للتسوق - الأضخم من نوعه في تركيا - العلامة الفارقة لهذا المشروع العقاري الذي ينطوي على 1,6 مليون قدم مربعة من المساحات المخصصة للتأجير وباقة واسعة من المرافق الترفيهية، بما فيها 400 متجر ومطعم ومقهى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا