• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م
  12:59    582 الفا من الروهينغا لجأوا إلى بنغلادش منذ 25 أغسطس        01:03    مقتل ما لايقل عن 20 شخصا في هجوم على مركز تدريب شرطي في شرق أفغانستان        01:05    قوات سوريا الديمقراطية تستعيد آخر مناطق الرقة خلال ساعات        01:14     قوات البشمركة الكردية تنسحب من منطقة خانقين على الحدود بين العراق وإيران    

الكوبي ليوناردو أجنبي فريق الرجال بالجزيرة

«فخر أبوظبي» يحتفل بلقب دوري شباب الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أبريل 2017

أسامة أحمد (دبي)

توج الجزيرة رسمياً بدوري الشباب للكرة الطائرة، بعد أن حسم اللقب في الجولة الماضية فيما كانت مباراته الأخيرة في المسابقة أمس الأول بصالة النصر أمام «العميد» بمثابة فرحة، والتي عبر خلالها «الأزرق» بنتيجة 3 - 1 وحضرها سالم نايف الكثيري النائب الأول لرئيس اتحاد الطائرة رئيس لجنة الأحداث وعلي الفلاسي الأمين العام المساعد بالاتحاد وطارق الزعابي نائب رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب الرياضية ومحمد أحمد الحوسني المدير التنفيذي بالإنابة للشركة.

وكانت فرحة «شباب فخر أبوظبي» بصالة «العميد» مضاعفة كون الفريق حقق الإنجاز بعد طول غياب، ما جعل اللقب له طعم خاص، لا سيما في ظل استراتيجية شركة الجزيرة للألعاب الرياضية من أجل البناء، وخصوصاً أن القاعدة الصحيحة هي أساس النجاح.

وضمت قائمة الإنجاز الذهبية محمد رمضان مشرف قطاع الفئات السنية وسعيد سالم إداري فريق الشباب وعلاء الدين مفتاح مدرب الفريق ودكتور نيكولاي اختصاصي العلاج الطبيعي واللاعبين عبدالله يوسف آل علي، سطان العبري، حمد الحمادي، سعيد النوبي، جار الله البريكي، محمد العبري، خالد دحباش، ماجد البريكي، صالح فرج، مبارك جميل، ساري مبارك، خالد سيف.

وعقب نهاية المباراة، هنأ سالم نايف الكثيري طارق الزعابي على الإنجاز الذي حققه فريق الشباب والذي سيكون له المرود الإيجابي على مسيرة طائرة «فخر أبوظبي» وفق النهج المرسوم من شركة الجزيرة للألعاب الرياضية، متطلعاً أن يحافظ «شباب فخر أبوظبي» على هذا المكتسب الكبير، والذي سيكون له انعكاساته الإيجابية على مسيرة الفريق الأول.

ووجه طارق الزعابي الشكر إلى محمد رمضان، مشرف قطاع الفئات السنية والإداري سعيد سالم والمدرب علاء مفتاح واللاعبين على الجهود الكبيرة التي بذلوها مما كان لها الأثر الكبير في وصول الفريق إلى منصات التتويج بعد غياب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا