• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الوجهة الثامنة للناقلة في الولايات المتحدة والـ 142 ضمن شبكتها الدولية

الرحلة الافتتاحية لـ «طيران الإمارات» تصل إلى مطار بوسطن بنسبة إشغال 100% وركاب من 39 جنسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

مصطفى عبدالعظيم (بوسطن) - أكد تيم كلارك رئيس طيران الإمارات أن تسيير رحلات لولاية ماساشوستس يعد إضافة نوعية جديدة لعمليات الشركة في السوق الأميركية، وذلك بالنظر للجاذبية التي تتمتع بها الولاية على الصعيد العالمي، وهو الأمر الذي يعكسه مستوى الإشغال على الرحلة الأولى، التي سجلت إشغالاً بنسبة 100% مع سفر 264 راكباً على متن الطائرة، قدموا من 39 وجهة أخرى للسفر عبر مطار دبي وعلى متن الناقلة إلى بوسطن.

وكشف كلارك خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب وصول رحلة طيران الإمارات الأولى إلى مطار بوسطن أمس الأول، عن دراسة الشركة لعدد من الوجهات الجديدة في الولايات المتحدة، التي اعتبرها من الأسواق القوية لحركة السفر.

ولفت إلى أن اتفاقية الأجواء المفتوحة الموقعة بين دولة الإمارات والولايات المتحدة تخول الشركة للوصول إلى جميع النقاط في أميركا، وكذلك الطيران منها إلى نقاط أخرى خارجها مع الاحتفاظ بكامل حقوق النقل، وهو الأمر المتاح كذلك للناقلات الأميركية الراغبة في التشغيل لمطاري أبوظبي ودبي.

وأطلقت طيران الإمارات صباح الاثنين 10 مارس خدمتها اليومية بين دبي وبوسطن، التي أصبحت المحطة الثامنة للناقلة في الولايات المتحدة الأميركية والمحطة رقم 142 ضمن شبكة المحطات التي تخدمها الناقلة في قارات العالم الست.

ولاقت رحلة الرحلة الافتتاحية “ئي كيه 237” ترحيباً رسمياً فور هبوطها على مدرج مطار بوسطن، بداية من تحية الطائرة بعبورها أقواس مرشات المياه التقليدية لدى الهبوط، ومن ثم استقبال كبار المسؤولين في ولاية ماساشوستس، الذين تصدره حاكم الولاية ديفال باتريك، فضلا عن عدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام الأميركية.

وتوقع كلارك نموا كبيرا في السفر إلى بوسطن عبر مطار دبي خلال فترة قصيرة خاصة مع حلول الصيف، الأمر الذي يستدعي تشغيل طائرات أكبر حجما مثل «بوينج 777-300 إي آر» التي تستوعب 354 راكباً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا