• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بهدف تطوير رالي العاصمة الصحراوي

شراكة استراتيجية بين الإمارات وأبوظبي لإدارة السيارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

أبرم نادي الإمارات للسيارات، الهيئة المنظمة لرالي أبوظبي الصحراوي، اتفاقية شراكة استراتيجية جديدة مع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات، بهدف تعزيز وتطوير رالي أبوظبي الصحراوي، الذي يحتفل بيوبيله الفضي أواخر الشهر الجاري.

وتؤكد اتفاقية الشراكة الاستراتيجية، الدعم الأساسي الذي تقدمه أبوظبي لضمان استمرار رالي أبوظبي الصحراوي بالتفوّق على راليات بطولة كأس العالم للراليات الطويلة (فيا) للسيارات، وبطولة كأس العالم للراليات الطويلة للدراجات النارية (فيم).

ويقام رالي أبوظبي الصحراوي مرة أخرى تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، حيث يضمن دعم ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، بالإضافة إلى بلدية المنطقة الغربية، مساندة لوجستية رئيسية تتيح إقامة الرالي عبر بعض أكثر الدروب الصحراوية دراماتيكية في العالم.

وحظي رالي أبوظبي الصحراوي هذا العام مجدداً بمساندة شركاء استراتيجيين مثل بلدية أبوظبي، والقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، وطيران أبوظبي، ومياه العين، ومركز إدارة النفايات ـ أبوظبي، وفنادق روتانا وسينترو ـ جزيرة ياس، ومنتجع السراب.

ووقع الاتفاقية اليوم محمد بن سليم، رئيس نادي الإمارات للسيارات ومؤسس رالي أبوظبي الصحراوي المدعوم من نيسان، وطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس، حيث تمثلت أبرز النتائج الفورية لاتفاقية الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين، أن تقام المرحلة الاستعراضية الخاصة، والتي تعتبر فاتحة الرالي التقليدية يوم 28 مارس على جزء من حلبة الجراند بري في حلبة مرسى ياس ،التي تعد واحدة من أفضل حلبات سباقات الفورمولا1 في العالم.

وفي هذا السياق، قال محمد بن سليم: «نحن سعداء للغاية بإبرام هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة مع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات، مما يعزز علاقات العمل الوطيدة بيننا والتي استهلت عام 2009 بتنظيم سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 أبوظبي جراند بري».

من ناحيته، قال طارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: «شاهدنا جميعا أن رالي أبوظبي الصحراوي يتبنى أعلى المعايير المتبعة في الراليات الطويلة، وأنه ساهم على مدار سنين انعقاده في تعزيز صورة أبوظبي والإمارات العربية المتحدة ككل في المحافل الرياضية والمجتمعات في سائر أنحاء العالم على نطاق واسع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا