• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بموجب اتفاقية شراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد الدولي

«آيبيك» الراعي البلاتيني الحصري لجولة أبوظبي العالمية للترايثلون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقع مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد الدولي للترايثلون اتفاقية رعاية مع شركة الاستثمارات البترولية الدولية (آيبيك) لتصبح بموجبها الأخيرة الراعي البلاتيني الحصري لجولة أبوظبي العالمية للترايثلون 2015، في واحدة من أهم الشراكات الداعمة لاستضافة الحدث الأول من نوعه على صعيد منطقة الشرق الأوسط والذي يقام يومي الجمعة والسبت المقبلين في كاسر الأمواج بأبوظبي.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر شركة آيبيك في أبوظبي، وحضره عارف العواني، أمين عام المجلس، وحمد الأحبابي مدير دائرة الأعمال المساندة شركة آيبيك.

واستهل عارف العواني الحديث في المؤتمر الصحفي قائلاً : «إن اهتمام سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، بتقدم قطاع الرياضة في العاصمة، بكافة ألعابه يتواصل باستمرار، انطلاقاً من النهج الوطني والخطط الاستراتيجية الطموحة التي تلبي تطلعات شريحة الرياضة والرياضيين، مثمناً الدعم اللامحدود لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة شركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك» الشركة الرائدة في مجال الطاقة، لمساعي تنمية الحركة الرياضية».

وأضاف: «يسرنا في مجلس أبوظبي الرياضي أن نعلن وبكل فخر واعتزاز، شراكتنا مع آيبيك لتكون الراعي البلاتيني الحصري لجولة ترايثلون أبوظبي المعتمدة في أجندة الاتحاد الدولي للترايثلون، في افتتاحية جولاتها العالمية، مشيراً إلى أن اسم البطولة سيتحول بموجب اتفاقية الرعاية البلاتينية إلى بطولة «آيبيك العالمية للترايلثون أبوظبي».

وأشاد العواني برعاية الشركة للحدث العالمي المهم، والذي يشارك في منافساته 1500 متسابق ومتسابقة يمثلون 72 دولة، موضحاً أن الحدث يقام للمرة الأولى من نوعها على صعيد منطقة الشرق الأوسط، والثاني على مستوى القارة الآسيوية، الأمر الذي يعزز مكانة أبوظبي وريادتها بين المدن العالمية، ويسهم أيضاً في تحقيق التفاعل الرياضي الدولي في العاصمة، إلى جانب مواكبته مسيرة الإنجازات التي تعاصرها الدولة في الوقت الراهن تحت مظلة القيادة الرشيدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا