• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حصل على العلامة الكاملة من دون خسارة او تعادل

تتويج الشارقة بدرع دوري شباب اليد للمرة السابعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مارس 2015

رضا سليم (الشارقة)

توج فريق الشارقة بدرع دوري الشباب لكرة اليد للمرة الخامسة على التوالي، والسابعة في تاريخه مساء أمس الأول في مباراة التتويج أمام العين، بعدما حسم الدرع قبل نهاية المسابقة بثلاثة أسابيع، ونجح في إنهاء مسيرته في البطولة بالعلامة الكاملة في 16 مباراة، ولم يخسر أو يتعادل، وكان مسك الختام فوزه على فريق العين 30-22.

واقترب الشارقة من الفوز بدرع دوري الناشئين، حيث يحتاج إلى نقطة واحدة من 3 مباريات لإعلان فوزه بالبطولة الثانية التي تدخل قلعة الملك على مستوى الألعاب الجماعية، خاصة أن هناك 11 ناشئا يلعبون في فريقي الشباب، وهم أنفسهم الذين يلعبون في دوري الناشئين بعد قرار إدارة النادي بتصعيد الشباب للفريق الأول.

وعقب المباراة، قام الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، وسالم نصيب الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد اليد، رئيس لجنة المنتخبات، وداود مليح عضو مجلس إدارة الاتحاد وخميس السويدي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة السابق وعبدالله بن خادم عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، بتتويج اللاعبين بالميداليات الذهبية ثم كأس البطولة.

أما عن تفاصيل المباراة الأخيرة للشارقة، فرغم أنه لا زال في الدوري جولة أخيرة تقام يوم الاثنين المقبل، فقد بدأت بباقة زهور قدمها لاعبو العين إلى الشارقة بمناسبة فوزهم بالبطولة، وبعدها بدأت المواجهة التي جاءت متوازنة من الفريقين واستمر التعادل بينهما 1-1 و2-2، ورغم أن العين نجح في التقدم بعد مرور 10 دقائق 4-3، و5-4 إلا أن الشارقة كان يعود للمباراة ونجح في العودة لمستواه الطبيعي بعد مرور 30 دقيقة بعدما سيطر على المباراة وأنهى الشوط الأول لصالحه 14-8.

لم يتغير شكل الشوط الثاني عن الأول ووسع الشارقة الفارق، ووصل إلى 9 أهداف في بعض فترات الشوط الأول في الوقت الذي تراجع فريق العين، وزادت الأخطاء رغم محاولات مدربه إبراهيم رضا تعديل وضع الفريق بطلب وقت مستقطع إلا أن اللاعبين شعروا بأن المباراة ذهبت من بين أيديهم خاصة أنه كانوا يسعون للفوز من أجل حسم الوصافة، إلا أن الخسارة أجلت تحديد المراكز من الثاني إلى الأخير إلى الجولة الأخيرة، وانتهت المباراة بفوز الشارقة 30-22. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا