• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«دبي الإسلامي» يحصل على لقب «أفضل دار للصكوك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - فاز بنك دبي الإسلامي، بجائزة «أفضل دار للصكوك في الإمارات» ضمن جوائز «EMEA» للتمويل في الشرق الأوسط بقطاع البنوك 2013، كما نال ثلاث جوائز من «إسلاميك فاينانس نيوز للعام 2014».

وضمت الجوائز الثلاث جائزة «أفضل صفقة في الإمارات خلال العام»، و«أفضل صفقة في الكويت خلال العام»، بالإضافة إلى جائزة «أفضل صفقة في باكستان خلال العام».

وتعد هذه السنة الثانية التي يحصل فيها البنك على جائزة «أفضل دار للصكوك في الإمارات»، ضمن جوائز الشرق الأوسط لقطاع البنوك.

وتأتي هذه الجوائز، بهدف تكريم أبرز المؤسسات المالية العالمية على جهودها وخبراتها في توفير الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة الأصول وخدمات الوساطة.

وتوقع الدكتور عدنان شلوان الرئيس التنفيذي لبنك دبي الإسلامي أن يشهد قطاع الصكوك نمواً كبيراً في السنوات القادمة، يدعمه الإقبال على مشاريع البنية التحتية والمرتبطة بإقامة معرض «إكسبو 2020»، وغيرها من المشاريع الضخمة في دول الخليج العربي، مشيراً إلى أنه بفضل الخبرة الواسعة والمهنية العالية في تنظيم مثل هذه الصفقات وبكونه البنك الإسلامي الأول في العالم، فإن بنك دبي الإسلامي يعتبر الخيار الأمثل كشريك في دعم طموحات دبي على المدى الطويل لتصبح المركز العالمي للصكوك.

يشار إلى أن البنك حصل على التكريم ضمن حفل توزيع جوائز «إسلاميك فاينانس نيوز»، عن صفقاته البارزة لتمويل المؤسسات والتي شملت صفقة صكوك بقيمة 750 مليون دولار أميركي لدائرة المالية في دبي، وصفقة تمويل بقيمة 172 مليون دولار لمجموعة الخرافي الكويتية، بالإضافة إلى صفقة صكوك إجارة بقيمة 43,01 مليار روبية باكستانية لمصلحة الحكومة الباكستانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا