• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الخليج الأول» ينظم ندوة لعملائه ضمن برنامج «الأول للثراء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

دبي (الاتحاد)- نظم بنك الخليج الأول أمس الأول ندوة متخصصة لعملائه من أصحاب الثروات المنضوين، ضمن برنامج «الأول للثراء»، وذلك في فنادق جميرا أبراج الإمارات بإمارة دبي.

وناقشت الندوة الوضع الحالي لقطاع التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة وأسواق الاستثمار الإقليمية في المنطقة.

وشهدت الندوة تقديم عدد من العروض التوضيحية المهمة، من قبل مجموعة من الخبراء البارزين من الشركات العالمية العاملة في قطاع إدارة الأصول والتطوير العقاري، وذلك خلال جلسات تفاعلية تم تصميمها لتزويد عملاء برنامج «الأول للثراء»، بنظرة معمقة ومباشرة حول السوق وأحدث المعلومات الخاصة بالتغييرات التي يشهدها.

وشملت لائحة المتحدثين كلاً من مارك دياب مدير محفظة استثمارية في «مجموعة مان بي ال سي»، المزود العالمي لحلول الاستثمار الذي سيقدم لمحة عامة عن الفرص الاستثمارية في المنطقة.

وتبع هذا العرض التوضيحي جلسة نقاشية حول سوق التطوير العقاري في دولة الإمارات تستضيف ممثلين عن شركة «جونز لانغ لاسال»، إحدى أبرز الشركات العالمية الرائدة في مجال الاستشارات والأبحاث العقارية، بمن في ذلك كريغ بلامب رئيس قسم الأبحاث لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دبي، وبيتر ستبينغز نائب رئيس قسم استشارات التقييم في مقر الشركة في أبوظبي.

وقالت هدى عبدالله نائب الرئيس التنفيذي رئيس شؤون العملاء المواطنين في بنك الخليج الأول: «كان عملاؤنا وما زالوا من أهم أولوياتنا، حيث نلتزم في بنك الخليج الأول بمواصلة تعزيز الخدمات التي نقدمها لهم، وذلك بما يلبي احتياجاتهم على أفضل وجه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا