• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

حياتك

حقيقة «آي باد 3»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

..”لدينا شيء يجب أن تراه وتلمسه”، بهذه العبارة وهذه الكلمات خاطبت شركة آبل مؤخراً، عشرات الصحفيين والمهتمين بأمورها التكنولوجية... وقامت الشركة، وبعد طول انتظار وترقب، بتوجيه الدعوات للصحفيين والإعلاميين، لحضور الحدث الخاص والأهم بها، وذلك في مدينة سان فرانسيسيكو الأميركية، في تمام الساعة العاشرة صباحاً من يوم الأربعاء القادم، الموافق السابع من شهر مارس الحالي لعام 2012. جاءت دعوة آبل هذه، بعد أن كانت قد فقدت الأمل في عقد مؤتمرات مهمة، والتي كان عودنا عليها الراحل “ستيف جوبز” وتعودنا عليها من آبل.

7 مارس 2012.. هو اليوم الذي انتظره الملايين من عشاق قضم التفاح، هو اليوم الذي انتظره الملايين من محبي التفاح بكافة ألوانه الأخضر والأحمر، وحتى الأبيض والفضي... في النهاية فعشاق هذه التفاحة لا يضيرهم اللون ولا يؤثر فيهم الطعم، لأنهم وببساطة شديدة، تمكنوا من الوصول إلى درجة عالية جداً من الارتباط الروحي والنفسي، بمنتجات هذه التفاحة، فوصلوا إلى مرحلة جديدة من عدم الإحساس أو التأثر بكافة المغريات الخارجية التي تأتيهم بها الشركات الأخرى، وحافظوا على عهودهم ومواثيقهم “الضمينة” التي قطعوها على أنفسهم، للبقاء على الوفاء والإخلاص مع هذه الشركة حتى وبعد ذهاب الشخص الذي كان سبب حب بعضهم لها.

7 مارس 2012.. هو اليوم الذي سيشهد “على الأغلب” إعلان شركة آبل عن أحد الإخوة الجدد لعائلتها اللوحية “آي باد”، هذا الأخ الجديد الذي سيطلق عليه “على الأغلب” اسم “آي باد 3” ومن المؤكد أنه سيشكل فرحة لبعضنا وسيشكل تعاسة لبعضنا الآخر.

أما من سيفرح بهذا الجهاز، فهم الأشخاص الذين تمكنوا من كبح جماح رغباتهم والسيطرة على أنفسهم... ولم يقوموا بشراء آي باد 2، أو أي “لوحي” من أي شركة أخرى، وانتظروا “التسويفات” تلو التسويفات التي وعدتهم بها آبل طوال الفترة الماضية، وجاء انتظارهم هذا مثمراً، وممتعاً عندما سيعرفون أنه آي باد 3، سيأتي بدون “زر الهوم”، وسيأتي بمعالج مركزي أسرع وأفضل، مع تحسين كبير جداً في معالجة الرسوم والتصاميم، بالإضافة إلى شاشة الجهاز الجديدة “الشبكية” من نوع “ريتينا”، والتي ستجعل من المؤكد ملاك هذا اللوحي الجديد، عرضة وبشكل مباشر “لغبطة” أو “حسد” الأشخاص الذين لم يتمكنوا من تحمل كل هذه الفترة من الانتظار، وقاموا بشراء أحد الأجهزة اللوحية الذكية الأخرى.

أيام تعد على كف اليد الواحدة، تفصلنا عن موعد هذا الحدث الأكبر لشركة آبل، وخلال هذه الفترة الزمنية من العام الحالي، لنبدأ بعدها بحساب وعد الأيام التي التي لن تتجاوز الأسابيع والأشهر “القليلة”، لتقوم آبل “مشكورة” بدعوة الصحفيين والإعلاميين والمهتمين بأمورها، للكشف عن منتج الشركة الذي أرهق مئات الآلاف من طول الانتظار والترقب، آي فون 5.

المحرر

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا