• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

اخترنا لكم من السينما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

Young Adult

«راشدة صغيرة» فيلم كوميدي درامي تدور أحداثه حول روائية متخصصة في كتابة قصص الخيال العلمي لليافعين تتطلق من زوجها حديثاً وتعود إلى بيتها في بلدة صغيرة بولاية مينيسوتا، وتحاول إعادة الحياة إلى قلبها المكلوم، فتحن إلى أيام دراستها في الثانوية التي جمعتها بصديق رومانسي يعيش اليوم في سعادة وهناء مع زوجته وطفلتها المولودة حديثاً، وتحاول الفوز بقلبه مجدداً. وحين تفشل في ذلك وتكتشف أن العودة إلى بيت أسرتها أصعب مما كانت تتصور، تقيم علاقةً مع صديق دراسة سابق غريب الأطوار وغير ناضج بالمرة.

يُعرض في:

أبوظبي: مارينا مول، جراند الماريا، ودلما مول. العين: الفوعة مول. دبي: فيستفال سيتي، ابن بطوطة مول، الغرير سيتي، ميركاتو مول، مردف سيتي سنتر، العربي سنتر، مول الإمارات، دبي مول، ومارينا مول. الشارقة: ميجامول، وجراند البحيرة. رأس الخيمة: المنار مول.

A Very Harold & Kumar Christmas

«هلرولد وكومار يحتفلان بالكريسماس» فيلم كوميدي ثلاثي الأبعاد موجه للراشدين فقط. فبعد ست سنوات من افتراقهما بعد آخر مغامرة لهما بخليج جوانتانامو، يُنشئ كل من هارولد وكومار صداقات جديدة ويستعد كل منهما للاحتفال بالكريسماس. لكن وصول هدية بالخطأ مساء الكريسماس إلى منزل كومار ومحاولته إرجاعها إلى منزل هارولد تنتهي بتفجر محتوياتها وحرقها لشجرة ميلاد حمو هارولد وتحولها إلى رماد.

يُعرض في:

أبوظبي: جراند الماريا، مارينا مول، الخالدية مول، ودلما مول. العين: الفوعة مول، وبوادي مول. دبي: فيستفال سيتي، ابن بطوطة مول، الغرير سيتي، فندق جراند حياة، ميركاتو مول، ديرة سيتي سنتر، مول الإمارات، مردف سيتي سنتر، العربي سنتر، دبي مول، ومارينا مول. الشارقة: جراند البحيرة، وميجامول. عجمان: سيتي سنتر. رأس الخيمة: المنار مول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا