• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«غرفة دبي» تعقد جلسة عصفٍ ذهني مع مديري الإدارات المختلفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - عقدت غرفة تجارة وصناعة دبي جلسة عصفٍ ذهني في فندق «ذا كوف روتانا» في رأس الخيمة مؤخراً مع مديري الإدارات المختلفة بالغرفة، بهدف تعزيز تنافسية مجتمع الأعمال في الإمارة.

وأكد حمد بوعميم مدير عام الغرفة، أن الابتكار‏‭ ‬في‮ ‬تقديم‮ ‬الخدمات‮ ‬وإطلاق‮ ‬المبادرات‮ ‬التي‮ ‬تخدم‮ ‬مجتمع‮ ‬الأعمال‮ ‬في‮ ‬دبي‮ ‬يشكل‮ ‬أولويةً‮ ‬في‮ ‬جهود‮ ‬غرفة‮ ‬دبي‮ ‬للمرحلة‮ ‬القادمة.

وشدد على‮ ‬أن‮ ‬الخروج‮ ‬بأفكارٍ‮ ‬إبداعية‮ ‬تسهل‮ ‬على‮ ‬العملاء‮ ‬إجراء‮ ‬معاملاتهم ‬وتعزز‮ ‬من‮ ‬مكانة‮ ‬دبي‮ ‬كوجهة‮ ‬عالمية‮ ‬رائدة‮ ‬للمال‮ ‬والأعمال،‮ ‬بات‮ ‬ركيزةً‮ ‬أساسية‮ ‬من‮ ‬ركائز‮ ‬استراتيجية‮ ‬الغرفة،‮ ‬خصوصاً‮ ‬مع‮ ‬توجيهات‮ ‬صاحب‮ ‬السمو‮ ‬الشيخ‮ ‬محمد‮ ‬بن‮ ‬راشد‮ ‬آل‮ ‬مكتوم ‬نائب‮ ‬رئيس‮ ‬الدولة‮ ‬رئيس‮ ‬مجلس‮ ‬الوزراء‮ ‬حاكم‮ ‬دبي‮، ‬باعتماد‮ ‬النمط‮ ‬الذكي‮ ‬في‮ ‬معيشتنا‮ ‬وخدماتنا. ودعا بوعميم، خلال جلسة عصفٍ ذهني عقدت مؤخراً على مدى يومين في فندق «ذا كوف روتانا» في رأس الخيمة، مديري الإدارات المختلفة بالغرفة إلى العمل معاً مع موظفيهم على مبادرات نوعية تواكب النهضة الاقتصادية المتنامية التي تشهدها إمارة دبي خلال الفترة الحالية، والنمو المتوقع خلال الفترة المقبلة، على ضوء فوز دبي بشرف استضافة معرض «اكسبو العالمي 2020».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا