• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

تستعد لتصوير فيديو كليب جديد مع ليلى كنعان

منى أمرشا تمتع جمهور جلسات «إمارات إف إم» بروائع «ياناس دلوني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2012

بدأت المطربة المغربية منى أمرشا مسيرتها الفنية من برنامج “ألبوم” على قناة «إم بي سي»، وبعد ذلك بفترة قصيرة أصدرت ألبوم “معجبة”.. كما قدمت “دويتو” مع الفنان عادل محمود في “الحب الكبير” وأغنية “اشتقتلك”.. وقد عبرت أمرشا عن إعجابها بالفنان محمد عبده وتعتبره فنانها المفضل، كما أنها لا تخفي محبتها لنوال الكويتية وشيرين عبد الوهاب. وهي تتمتع بصوت جميل شكل لها رصيداً كبيراً من المعجبين في أكثر من بلد عربي.. وهي تواصل حالياً دراستها في الإعلام.. على هامش جلسات “إمارات إف إم” خصت أمرشا “الاتحاد” بهذا اللقاء.

فاطمة عطفة (أبوظبي) - مع أن تجربة الفنانة منى أمرشا قصيرة، إلا أنها لاقت نجاحاً سريعاً وكبيراً عند الجمهور المحب للطرب الأصيل، وهي توضح أن هذا النجاح توفيق من الله، ثم المجهود الشخصي والتعاون مع فريق العمل، وعدم الاتكاء على الشركة المنتجة.. كما أعربت عن سعادتها بالمشاركة في جلسات “إمارات إف إم”، لما تتمتع به هذه الجلسات من مكانة خاصة لدى المستمعين، كما منحها فرصة للتواصل مع محبيها، وقد قدمت مجموعة من الأغاني التي أطربت جمهورها، حتى ساعة متأخرة من الليل.. خاصة الأغاني التي قدمتها في ألبومها “ياناس دلوني”.

فنانات مفضلات

وتتميز أمرشا بإجادة الحديث باللهجة الخليجية، وعند سؤالها عن كيفية إتقانها، وإن كانت هذه ميزة ساهمت في محبة الناس لها ونجاحها تؤكد: “كنت أجهل هذه اللهجة، وكنت فقط أستمع لصوت محمد عبده ونوال الكويتية، لكن فضولي هو الذي جعلني أتواصل مع زملاء من دول الخليج العربي، خاصة اليمن والسعودية والإمارات وتعلمت اللهجة بسرعة، وفعلاً كان هذا تحدياً لي، لكني قبلت التحدي مع نفسي، وبعدها وجدت بحرا من الكلمات والإيقاعات والموسيقى الجميلة أمدتني بالكثير من القبول عند الناس، وكانت مغامرة ناجحة”.

وفي عودة إلى بداية التجربة، ومن كان مثل أمرشا الأعلى في الطرب والغناء سواء من الجيل القديم أو من المطربين الحديثين، تقول: “من الجيل الذي سبقني، الفنانة نوال الكويتية أحبها كثيرا، كما أحب شيرين عبد الوهاب، وكذلك الفنانة يارا، فهؤلاء الفنانات الثلاث هن المفضلات لدي”.

لا للتمثيل ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا