• الإثنين 02 شوال 1438هـ - 26 يونيو 2017م

«إتش بي» تطلق طابعات «A3» معززة بعوامل الأمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أبريل 2017

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة إتش بي طابعتها الجديدة متعددة المهام (MFP) لحجم الأوراق A3 في دولة الإمارات. وصُمّم الجيل الجديد من هذه الطابعات ليمنح الشركاء والوكلاء المعتمدين القدرة على تقديم حلول طباعة تتميز بمستويات مواءمة متقدمة، وبالتالي تلبي مجموعة واسعة من احتياجات الطباعة لدى العملاء.

وتقدم الطابعات الجديدة إمكانات أمان متقدمة، بالإضافة إلى حل طباعة بالألوان منخفض التكلفة، بفضل تقنية الطباعة PageWide، وتوفر أطول فترة تشغيل دون الحاجة إلى صيانة، بفضل تقنية Smart Device Services .

وقال ستيفان روجييه، رئيس وحدة أعمال الطباعة التجارية لدى شركة إتش بي في بيان: «تعهدنا بأن نضع بين أيدي شركائنا مجموعة قوية من طابعات حجم A3 متعددة المهام والتي تأتي بتكنولوجيا متطورة ومجموعة من خيارات الإنتاج واللمسات النهائية المتنوعة التي تتماشى مع الاحتياجات الحالية والمستقبلية في عالم الطباعة».

وأضاف: «واليوم نفي بهذا الوعد في إطار مهمتنا لإعادة تعريف سوق الطابعات وإحداث نقلة نوعية فيه، وبفضل معرفتنا وخبرتنا الواسعة التي اكتسبناها من خلال العمل على عدد كبير من الطابعات التجارية للمهام الضخمة، جاءت تصميماتنا المبتكرة وتطوّرت طابعاتنا وأصبحت تقدم طباعة ذات جودة عالية بتكلفة أقل». وتعتمد مجموعة الطابعات متعددة المهام من إتش بي لحجم A3، بما في ذلك ثلاث منصات PageWide، و13 منصة LaserJet، على نظام الخدمات السحابية الجديد وخدمات إتش بي للأجهزة الذكية (SDS) القادرة على تحقيق أطول مدة تشغيل من دون الحاجة للصيانة بفضل دمج التشخيص المتقدم، وميزة استكشاف الأخطاء وإصلاحها المخصصة لكل طراز على حدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا