• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«ماجد».. حلة جديدة في شهر الصيام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تطل مجلة «ماجد»، إحدى مطبوعات «أبوظبي للإعلام»، على أصدقائها القراء خلال شهر رمضان المبارك 2016، بحلة جديدة متميزة تجمع بين جمال التصميم والمحتوى الهادف، وتحاكي أجواء الشهر الفضيل في رسوماتها وهويتها البصرية.

وقالت فاطمة سيف، رئيس تحرير مجلة ماجد، إن المجلة تحرص على توفير مضمون ترفيهي تربوي يسلط الضوء على العادات والتقاليد والقيم الأصيلة في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة العربية، ويعمل على تقوية مدارك الأطفال، وتحفيز الإبداع في نفوسهم، بما يسهم في دعم العملية التربوية والتنمية الشاملة في الدولة.

وابتداء من مطلع شهر يونيو المقبل، يتزين غلاف المجلة برسوم رمضانية، فيما تضم صفحاتها الداخلية تغطية لأبرز الفعاليات والأنشطة الرمضانية المرتبطة بالأطفال، إضافة إلى قصص وحكايات رمضانية معبرة لشخصيات المجلة المعروفة، مثل «ماجد» و«كسلان جداً» و«جمول» و«مدرسة البنات» و«أمونة المزيونة» و«فندق بصل» و«فلفل».

وتخصص صفحات باب «أحباب الله» الثلاث لمواضيع تتناسب مع أجواء شهر الصيام، وبالمثل يقوم باب «فنون إعادة التدوير» بإعادة تدوير الأفكار والمواد المستعملة والقديمة بالاتجاه ذاته، فيما تنشر المجلة مسلسلاً أسبوعياً من ست حلقات مصورة بعنوان «سنن رمضانية»، تتناول في كل أسبوع قصة مستوحاة من وحي رمضان.

وعلى امتداد الشهر الكريم، تخصص «ماجد» ملفاً أسبوعياً بعنوان «رمضانيات»، يتضمن كل ما هو مفيد ونافع من آيات قرآنية وأحاديث نبوية ومعلومات وطرائف وحكم وحكايات مستمدة من الشهر الفضيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا