• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م
  07:04    التلفزيون المصري: 235 شهيد في الهجوم الإرهابي على مسجد بسيناء    

لاستعادة ثقة المستهلك

«سامسونج» تعول على «جالاكسي أس 8»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أبريل 2017

ترجمة: حسونة الطيب

بإطلاقها لآخر نسخة من الهواتف الذكية المتمثلة في جالاكسي أس 8 وأس 8 بلس، مؤخراً، تكون شركة التقنية الكورية الجنوبية سامسونج، قد وضعت حداً لفضيحة السلامة التي نتجت عن بطارية جالاكسي نوت 7.

وبعد أن أطلقته في أغسطس الماضي، سحبت الشركة نوت 7 بسرعة من الأسواق، في أعقاب سلسلة من الأحداث التي تعرض فيها الهاتف لنشوب النيران. وتقدر الشركة، الخسائر التي نجمت عن هذه الفضيحة التي أضرت بسمعتها، بما يزيد على 5 مليارات دولار.

وتعقد سامسونج آمالاً عريضة على سامسونج أس 8، الذي لقي ترحيباً واسعاً من قبل المستهلكين، لما يتميز به من تصميم أنيق وتطبيق بيكسباي المساعد الصوتي الرقمي، لاستعادة ثقة المستهلكين، في الوقت الذي تعمل فيه على تعضيد قوتها التنافسية ضد آبل.

ويقول كيرانجيت كاور، المحلل في الشركة العالمية للبيانات آي دي سي: «بالنسبة لشركة سامسونج، فإن العديد من منتجاتها محفوفة بالمخاطر، وربما تبذل المزيد من الجهود لتحقيق النجاح بطرح أس 8 هذه المرة وللمحافظة على قوتها في فئة الهواتف الراقية ولاستعادة شيء من الثقة المفقودة بعد المشاكل التي تعرض لها جهاز نوت 7».

وتكتسب سلسلة جالاكسي أس، أهمية خاصة بالنسبة للشركة الكورية الجنوبية، ليس لحصد أكبر قدر من مبيعات الهواتف الذكية فحسب، بل لإظهار قوتها أيضاً فيما يتعلق بمقدرتها على التصميم والإبداع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا