• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

التعاقد مع عبدالرزاق رسمياً

الخليج يجدد عقود 5 لاعبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مايو 2016

سيد عثمان (خورفكان)

قررت إدارة نادى الخليج تجديد عقود 5 لاعبين، هم كل من الحارس علي عبد الكريم واللاعبين راشد علي محمد وإبراهيم محمد سعيد وعبد الرحيم الميرزا والمهاجم عبد العزيز الهاشمي.

وأكد مظفر الحمادي أمين السر العام ،أن الإدارة برئاسة جاسم عبد الله النقبي رئيس المجلس تعمل للحفاظ على ذخيرة المواهب المحلية المتوافرة في النادي، علاوة على العمل مع الجهاز الفني لدعم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين الجدد الذين سيعلن عنهم قريباً.

وأشار إلى أن اختيار المدرب أحمد عبد الرزاق الكروية من قبل اللجنة الفنية ، تم بمباركة وموافقة مجلس الإدارة ، وجاء بعد مفاضلة بينه وعدد من المدربين من جنسيات مختلفة لاختيار الأفضل والأنسب ووقع الاختيار عليه باعتباره أحد أبناء النادي ومن الكفاءات الوطنية، وحاصل على رخصة تدريب المحترفين، علاوة على معرفته الجيدة بلاعبي النادي، حيث سبق له العمل كمدرب للفريق الأول في النادي في الموسم الرياضي 2011/‏2012 ووصل مع الفريق إلى نصف نهائي كأس الاتحاد، ثم تولى في الدور الثاني من الموسم الرياضي 2014/‏2015 تدريب الفريق مرة ثانية علماً أنه كان يتولى في الفترة الماضية العمل مشرفاً على قطاع الناشئين في نادي الشعب بخلاف عمله عند بدايته كمساعد مدرب لعدد من كبار المدربين الذين دربوا الخليج وفى مقدمتهم الأرجنتيني ميجيل والبرازيلي أميرالدو.

ومن جهته أعرب أحمد عبد الرزاق عن عظيم امتنانه لإدارة الخليج برئاسة جاسم عبد الله النقبي على هذه الثقة الغالية، مشيراً إلى أن نادي الخليج من الأندية العريقة والكبيرة في الدولة، مشيراً إلى أن الهدف في المرحلة القادمة سيكون تكوين فريق قادر على المنافسة في المواسم القادمة، متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجميع. وأكد أن النجاح لن يتحقق إلا بالتكاتف والتلاحم بين الإدارة واللاعبين والجهاز الفني والإداري وجماهير ومحبي النادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا