• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

رغبته في البقاء وراء رفض كل العروض

الكمالي: ثقة ذياب بن زايد دليل على اهتمام الوحدة بأبنائه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تقدم المدافع الدولي حمدان الكمالي، لاعب الوحدة، بالشكر إلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس نادي الوحدة، على توجيه سموه، بتجديد عقده مع النادي حتى 2021، وقال: «ممتن لثقة سموه في شخصي، وأشكر له دعمه واهتمامه المتواصل لي شخصياً وللفريق، كما أشكر إدارة شركة كرة القدم وعلى رأسها أحمد الرميثي.. لقد أشعرتني هذه الخطوة بدين كبير تجاه النادي فهذه المكافأة التي أتت عبر تمديد عقدي سنتين إضافيتين، تعبرّ عن تقدير النادي ليس لي فقط، وإنما لكل أبنائه، وهذا أكبر دليل على تميز الوحدة عن غيره من الأندية».

وأضاف: «اهتمام سمو الشيخ ذياب بي وبجميع اللاعبين والاستقرار الذي يسود أجواء الفريق، من أهم مقومات النجاح في الفترة الحالية، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع بي، وأن أرضي طموح الإدارة وجماهير العنابي الوفية، فطموحاتي مع الفريق كبيرة في الموسم المقبل الذي سندخله بحثاً عن تحقيق بطولات وإنجازات للعنابي، خاصة في ظل الاستقرار الذي يعيشه ووجود عدد من اللاعبين الشباب مع لاعبي الخبرة». وذكر الكمالي أنه تلقى عروضاً من عدد من الأندية، لكن التزامه ورغبته في البقاء مع ناديه أصبحت قناعة لا تتبدل، خاصة في ظل الاهتمام والتعامل الراقي من إدارة النادي مع اللاعبين، إضافة إلى ولائه لبيته الذي تربى فيه.

واعتبر الكمالي أن تجديد عقده يساعده على الاستقرار والتفرغ للعمل بقوة من أجل أن يحقق الفريق تطلعاته.

وعن عودته إلى المنتخب الوطني ضمن 5 لاعبين من الوحدة تم اختيارهم للتجمع الحالي للأبيض، قال الكمالي: «اختيار 5 لاعبين من الوحدة عامل إيجابي، لأن الوحدة ظل رافداً مهماً للمنتخب الوطني، والمجموعة التي تم استدعاؤها تمثل نواة للمستقبل الذي تنتظر المنتخب فيه استحقاقات عدة، من أهمها بجانب تصفيات مونديال روسيا استضافة كأس آسيا 2019». وتابع الكمالي: «اختيار المدرب مهدي علي لقائمة المنتخب في المعسكر الحالي جاء بناء على متابعته الاعبين الذين برزوا خلال الموسم معتبراً الاختيار دافعاً لتقديم الأفضل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا