• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

التجمع 11 يوليو في دبي

الشباب يستعد للموسم الجديد في هولندا وألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مايو 2016

منير رحومة (دبي)

اعتمد مجلس إدارة نادي الشباب، برنامج تحضيرات الفريق الأول، استعداداً للموسم الجديد، حيث يتجمع اللاعبون تحت قيادة المدرب الجديد الهولندي فريد روتن بداية من 11 يوليو المقبل، لإجراء الفحوص الطبية والبدء في التدريبات على ملعب مكتوم بن راشد في دبي، ثم السفر يوم 16 من الشهر نفسه للدخول في معسكر خارجي يبدأ بهولندا، حيث يجري الفريق التحضيرات البدنية ورفع اللياقة. وبعد انتهاء معسكر هولندا، يتوجه الفريق إلى دوسلدورف الألمانية لخوض المرحلة الثانية من التحضيرات التي ستخصص للجوانب الفنية والتكتيكية، وخوض مباريات ودية لاختبار جاهزية اللاعبين وتقييم أداء مختلف العناصر، وذلك حتى 15 أغسطس موعد العودة إلى دبي.

وطلب الجهاز الفني الجديد إجراء معسكر طويل يسمح له بالتعرف إلى اللاعبين، وتقييم إمكانيات مختلف العناصر، بهدف اختيار القائمة التي سيعول عليها في الموسم الجديد.

يذكر أن المدرب طلب تسجيلات لبعض مباريات «الجوارح» في الموسم المنتهي للتعرف إلى مستوى الفريق، وطريقة اللعب، وتقييم اللاعبين، كما طلب المدرب أيضاً برمجة بعض المباريات الودية في الدولة بعد العودة من المعسكر الخارجي، للتأقلم مع الطقس والحرارة، والدخول في أجواء التركيز لضربة البداية.

من جهة أخرى، تواصل شركة الكرة في النادي العمل الحثيث من أجل إنهاء مختلف الترتيبات الخاصة بالفريق الأول قبل شهر رمضان المبارك، حيث يتم حالياً التفاوض مع بعض اللاعبين الأجانب للتعاقد مع بديلين لكارلوس فيلانويفا، وجونينهو بودجوار، وذلك بالتنسيق مع المدرب الجديد الذي رشح لاعبين يلعبان في الدوري الهولندي لمتابعتهما.

كما تجرى مفاوضات مع بعض اللاعبين المواطنين لدعم المراكز التي تحتاج إلى دعم خلال الموسم المقبل، إلى جانب مناقشة مستقبل اللاعبين العائدين من إعارة لأندية أخرى، حتى يتم حصر القائمة النهائية التي ستسجل في قائمة النادي للموسم الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا