• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الزعيم» يحمل طموحات كبيرة لبلوغ ربع النهائي

العين يعلن التحدي لتخطي ذوب آهان في أصفهان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مايو 2016

أصفهان (الاتحاد)

يخوض فريق العين الليلة مباراة الفرصة الأخيرة بثقة كبيرة وروح معنوية عالية عندما يلتقي مستضيفه ذوب آهان الإيراني في التاسعة إلا الربع بتوقيت طهران، الثامنة والربع بتوقيت أبوظبي على ستاد «فولاد شهر» ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

ويبحث «الزعيم» عن الفوز، أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف حتى يتمكن من إعلان تأهله رسمياً إلى الدور ربع النهائي، بينما يطمح الفريق الإيراني إلى الفوز أيضاً أو التعادل السلبي من دون أهداف لبلوغ ذات الهدف، بعد أن تعادل الفريقان في لقاء الذهاب بهدف لكل منهما يوم الأربعاء الماضي على ستاد هزاع بن زايد.

ومن جانبه، أكد الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين، أن فريقه جاء إلى إيران لتقديم أداء مشرف وتحقيق نتيجة جيدة تضمن له التواجد ضمن أفضل ثمانية أندية في قارة آسيا، موضحاً: «ندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة، خصوصاً أننا سنواجه فريقاً منظماً وقوياً على أرضه وبين جماهيره، إلا أن ثقتي كبيرة بمقدرة لاعبي العين على حسم الأمور قياساً بإمكانياتهم العالية ورغبتهم الكبيرة في تحقيق نتيجة تسعد جماهيرهم».

وأكمل: «في مباراة الذهاب تعادلنا بهدف لكل فريق، والهدف الذي استقبلته شباكنا لم يأت من هجمة منظمة، أو فرصة حقيقية للتسجيل، بل من خطأ بسيط ارتكبناه في خط الظهر، ونحن مطالبون اليوم بتقديم أفضل مباراة في الموسم الكروي الحالي ومضاعفة الجهود وإظهار شخصيتنا القوية من أجل تحقيق الهدف الرئيس».

وزاد: «لن نبحث عن أي أعذار قبل مواجهة ذوب آهن، بالحديث حول الإرهاق والمباراة التي امتدت لأشواط إضافية في نصف نهائي الكأس قبل 72 ساعة إلى جانب السفر إلى إيران، لأن على الفريق الكبير أن يؤكد للجميع مقدرته على إحراز أفضل النتائج مهما كانت الظروف». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا