• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

النصر يتأهل بهدف «صالح» رغم الخسارة 1 / 3

«العميد» يتخطى تراكتور إلى ربع النهائي للمرة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مايو 2016

تبريز (الاتحاد)

سطر النصر إنجازاً تاريخياً جديداً في دوري أبطال آسيا، بعدما بلغ الدور ربع النهائي للمرة الأولى، بعدما أنجز المهمة أمام تراكتور الإيراني على الرغم من خسارته بنتيجة 1-3، في المباراة التي أقيمت ليلة أمس في مدينة تبريز الإيرانية في إياب الدور الـ16، ليستفيد «العميد» من فوزه الكبير ذهاباً بنتيجة 4 - 1، ويتأهل بالمجموع العام بنتيجة 5 - 4.

وتألق النصر في الشوط الأول وسجل هدفاً عبر سالم صالح، فيما حاول الفريق الإيراني العودة في الشوط الثاني وسجل ثلاثة أهداف، لكن «الأزرق» حافظ على صموده ونجح بانتزاع بطاقة العبور.

دخل النصر المباراة بكل شجاعة ووقف ندا لمنافسه الإيراني من خلال مبادلته الهجمات، حيث حاول تراكتور أن يتقدم مبكراً من أجل التسجيل، فيما وقف مسعود سليمان وعصام ضاحي وخالد جلال بثبات أمام المحاولات كافة من قلب منطقة الجزاء، ورد كيمبو أيكوكو بكرة وصلت إلى مسعود سليمان حولها خطيرة بجوار مرمى تراكتور، فيما سدد الفرنسي الكرة من ركلة حرة ثابتة أبعدها الحارس بصعوبة في أبرز لقطات الدقائق العشر الأولى.

ولجأ سالم صالح لخيار التسديد من خارج منطقة الجزاء، حينما مرت كرته قوية لكن من دون تركيز في الدقيقة «11».

وكاد تراكتور أن يستغل هفوة من مدافعي النصر، لتصل الكرة إلى حاتمي داخل منطقة الجزاء، لكن عصام ضاحي تدخل في توقيت مثالي لإبعاد الكرة منه في الدقيقة «12». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا