• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مشاريع «‬عزيزي» على منصات ترويجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مارس 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تعرض شركة «عزيزي ديفليوبمنتس للتطوير العقاري» محفظة مشاريعها داخل الإمارات، وذلك عبر إطلاق عددٍ من المنصات الترويجية في كل من مركزي التسوّق “ابن بطوطة» في دبي و»مركز المارينا» في أبوظبي.

وتندرج هذه الخطوة النوعية في إطار الاستراتيجية التسويقية التي تنتهجها الشركة للترويج لأحدث مشاريعها التطويرية والوصول إلى أكبر شريحةٍ ممكنةٍ من الجمهور من المواطنين والمقيمين والسياح في الإمارات.

وتهدف المنصات الترويجية إلى تمكين العملاء المحتملين من التواصل السهل والمباشر مع فريق عمل «عزيزي» للإطلاع على آخر إنجازات الشركة والحصول على أفضل الخدمات الاستشارية والنصائح بشأن الاستثمار العقاري.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب إطلاق الشركة خمسة مشاريع عقارية رئيسية في الإمارات، آخرها مشروع «عزيزي آيريس» الذي تم بيع جميع وحداته السكنية، بينما وصلت نسبة مبيعات الوحدات في المشاريع الأربع الأخرى إلى نحو 70%.

وتسلّط المنصات الترويجية في “ابن بطوطة» و»مركز المارينا»، الضوء على المباني السكنية الأربعة قيد الإنشاء والمعروضة للبيع في منطقة «الفرجان»، وذلك عبر سلسلةٍ من العروض التقديمية وتوزيع المنشورات باللغتين العربية والإنجليزية على روّاد المركزين لإطلاعهم على آخر المعلومات والتفاصيل والعروض التنافسية التي تقدّمها الشركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا