• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بتوجيهات محمد بن زايد..

إقامة ماراثون زايد الخيري الدولي هذا العام في القاهرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

وام

بتوجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ينظم هذا العام سباق ماراثون زايد الخيري الدولي، في محطته الثالثة بالقاهرة يوم الخامس من ديسمبر القادم.

وأعلن ذلك الفريق ركن متقاعد محمد هلال الكعبي النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس مجلس إدارة فندق ونادي ضباط القوات المسلحة رئيس اللجنة العليا لماراثون زايد الخيري خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي.

وقال إن إقامة هذا الماراثون يأتي تزامنا مع احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني وسوف يعود ريع الماراثون الخيري لصالح مرضي سرطان الأطفال في مصر وسينظم الحدث بالتنسيق مع سفارة الدولة بالقاهرة وإدارة مستشفى سرطان الأطفال في جمهورية مصر العربية.

ويتضمن سباق الماراثون مسافة عشرة كيلو مترات موزع على أربع فئات هي السباق العام للرجال والنساء وسباق الأطفال تحت 18 سنة وسباق كبار السن فوق 50 سنة وسباق ذوي الاحتياجات الخاصة.

ووجه الكعبي الشكر إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على دعم سموه للماراثون الذي اكتسب سمعة عالمية في محطته الأولى في مدينة نيويورك وردود الفعل الواسعة التي فاقت التوقعات منذ انطلاقته قبل عشر سنوات ليحظى بصدى إعلامي وإنساني واسع النطاق على المستوى العالمي، فيما أقيمت المحطة الثانية في مدينة أبوظبي حيث مثل هذا الماراثون تظاهرة احتفالية خيرية وعائلية أكدت نجاحها بمشاركة جميع فئات المجتمع.

وأكدت أمل بوشلاخ مديرة إدارة التسويق للماراثون انطلاق حملة ترويجية وتسويقية في الدولة ومصر للإعلان عن الحدث الخيري، من خلال زيارة المؤسسات الخيرية والشركات بمساعدة عدد من المتطوعين من أبناء الإمارات للماراثون الخيري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا